من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم بسلامة الله وحفظه إلى العاصمة صنعاء، بعد مشاركته على رأس وفد اليمن في أعمال القمة العربية الاعتيادية في دورتها الحادية والعشرين والقمة الثانية للدول العربية ودول أميركا الجنوبية، اللتان عقدتا بالعاصمة القطرية الدوحة.

الثلاثاء, 31-مارس-2009
صعدة برس - عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم بسلامة الله وحفظه إلى العاصمة صنعاء، بعد مشاركته على رأس وفد اليمن في أعمال القمة العربية الاعتيادية في دورتها الحادية والعشرين والقمة الثانية للدول العربية ودول أميركا الجنوبية، اللتان عقدتا بالعاصمة القطرية الدوحة.
الثلاثاء, 31-مارس-2009
 - حكمت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء على المتهمين الاول والثاني في قضية التخابر مع ايران, عبدالكريم على عبدالكريم، وهاني احمد دين, بالاعدام تعزيرا . صعدة برس - حكمت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء على المتهمين الاول والثاني في قضية التخابر مع ايران, عبدالكريم على عبدالكريم، وهاني احمد دين, بالاعدام تعزيرا .
 - رفع قرابة (80) نائبا لرئاسة البرلمان طلبا باستجواب وزير العدل لتضليله مجلس النواب في جلسة الأمس حول إجراءات سجن النائب احمد البرطي على خلفية مقتل مدير مديرية خدير أحمد الشوافي.

الثلاثاء, 31-مارس-2009
صعدة برس-نبيل عبدالرب - رفع قرابة (80) نائبا لرئاسة البرلمان طلبا باستجواب وزير العدل لتضليله مجلس النواب في جلسة الأمس حول إجراءات سجن النائب احمد البرطي على خلفية مقتل مدير مديرية خدير أحمد الشوافي.
الإثنين, 30-مارس-2009
الأحد, 22-مارس-2009
الأحد, 22-مارس-2009
الأحد, 15-مارس-2009
1
مختارات
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد مجزرة مخيم النازحين بالمزرق حجة احدى مجازر العدوان السعودي الصهيوأمريكي في اليمن ..
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)