من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تأهل نادي الاتحاد السعودي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم هزيمته يوم الثلاثاء أمام مضيفه إف سي سيول الكوري الجنوبي بهدف دون مقابل في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

الثلاثاء, 27-سبتمبر-2011
صعدة برس - تأهل نادي الاتحاد السعودي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم هزيمته يوم الثلاثاء أمام مضيفه إف سي سيول الكوري الجنوبي بهدف دون مقابل في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.
 - يخوض منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم مساء غداً السبت مباراته الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، للعام 2012 , أمام نظيره منتخب أفغانستان ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الكويت المستضيف والإمارات وباكستان وجزر المالديف , وذلك بهدف تأكيد الصدارة بعد تعادل وفوز للمنتخب الوطني للناشئين وضعاه في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الكويت .

السبت, 17-سبتمبر-2011
صعدة برس - يخوض منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم مساء غداً السبت مباراته الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، للعام 2012 , أمام نظيره منتخب أفغانستان ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الكويت المستضيف والإمارات وباكستان وجزر المالديف , وذلك بهدف تأكيد الصدارة بعد تعادل وفوز للمنتخب الوطني للناشئين وضعاه في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الكويت .
الجمعة, 16-سبتمبر-2011
 - تصدر المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم تحت 16 عاماً ترتيب فرق المجموعة الثانية لتصفيات كأس آسيا إثر فوزه على نظيره منتخب المالديف بـخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الكويت مستضيفة التصفيات.
صعدة برس - تصدر المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم تحت 16 عاماً ترتيب فرق المجموعة الثانية لتصفيات كأس آسيا إثر فوزه على نظيره منتخب المالديف بـخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الكويت مستضيفة التصفيات.
الثلاثاء, 13-سبتمبر-2011
الثلاثاء, 13-سبتمبر-2011
1
مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)