من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكدت دراسة بريطانية أجريت مؤخرا، على تصنيف المرأة السعودية كثالث أجمل امرأة في العالم بعد المرأة المجرية و البولندية. واعتمدت الدراسة في إعلان هذه النتيجة على الرقة التي تتمتع بها الفتاة السعودية، مع احتفاظها بكم مهول من الحياء الذي يبدو جليا في تصرفاتها، إلى جانب قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا من حشمتها.

الأربعاء, 18-أبريل-2012
صعدة برس-متابعات - أكدت دراسة بريطانية أجريت مؤخرا، على تصنيف المرأة السعودية كثالث أجمل امرأة في العالم بعد المرأة المجرية و البولندية. واعتمدت الدراسة في إعلان هذه النتيجة على الرقة التي تتمتع بها الفتاة السعودية، مع احتفاظها بكم مهول من الحياء الذي يبدو جليا في تصرفاتها، إلى جانب قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا من حشمتها.
 - قالت الشرطة، إن المرأة كانت تسير في الشارع في مقاطعة "تشاي وان" بالمدينة، الساعة العاشرة صباحاً "بتوقيت غرينتش"، عندما سقطت عليها امرأة أخرى من فوق مجمع سكني شاهق الارتفاع.

الإثنين, 09-أبريل-2012
صعدة برس - قالت الشرطة، إن المرأة كانت تسير في الشارع في مقاطعة "تشاي وان" بالمدينة، الساعة العاشرة صباحاً "بتوقيت غرينتش"، عندما سقطت عليها امرأة أخرى من فوق مجمع سكني شاهق الارتفاع.
 - أعلنت ياهو اليوم عزمها فصل حوالي ألفي موظف، مما سيساعدها على توفير 375 مليون دولار، وذلك وفقاً لبيان رسمي أصدرته اليوم.

الخميس, 05-أبريل-2012
صعدة برس - أعلنت ياهو اليوم عزمها فصل حوالي ألفي موظف، مما سيساعدها على توفير 375 مليون دولار، وذلك وفقاً لبيان رسمي أصدرته اليوم.
الخميس, 05-أبريل-2012
الأربعاء, 04-أبريل-2012
الأربعاء, 04-أبريل-2012
الأربعاء, 04-أبريل-2012
الأربعاء, 04-أبريل-2012
1
مختارات
دعوة للمشاركة في المسيرة الكبرى بمناسبة صمود الشعب اليمني خلال 1000 يوم من العدوان ودعوة للنشطاء للمشاركة في عاصفة تغريدات
صعدة برس
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)