من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ضبطت الإدارة العامة لوقاية النبات التابعة لوزارة الزراعة والري مساء أمس بمنفذ البقع البري بمحافظة صعدة 34 طنا من المبيدات الممنوعة والمخالفة لقانون المبيدات في اليمن.

الأحد, 30-نوفمبر-2008
صعدة برس - متابعات - ضبطت الإدارة العامة لوقاية النبات التابعة لوزارة الزراعة والري مساء أمس بمنفذ البقع البري بمحافظة صعدة 34 طنا من المبيدات الممنوعة والمخالفة لقانون المبيدات في اليمن.
 - بعد أن وضعت الحرب أوزارها استعاد سوق الطلح عقله، وودع جنونه.. رحل جنون البارود عن السوق بعد أن لازمه عقوداً عدة كان السوق خلالها مصدراً لتكاثر الآلام والأحقاد والأحزان، ونبعاً من ينابيع الدماء والدموع، وعنواناً واضحاًُ للفوضى وتحدي القانون..

الجمعة, 21-نوفمبر-2008
صعدة برس - عباس عبدالله السيد - بعد أن وضعت الحرب أوزارها استعاد سوق الطلح عقله، وودع جنونه.. رحل جنون البارود عن السوق بعد أن لازمه عقوداً عدة كان السوق خلالها مصدراً لتكاثر الآلام والأحقاد والأحزان، ونبعاً من ينابيع الدماء والدموع، وعنواناً واضحاًُ للفوضى وتحدي القانون..
 - النشاط الزراعي  في صعدة

الإثنين, 10-نوفمبر-2008
صعدة برس - عبدالواسع الحمدي - يمثل النشاط الزراعي لأبناء محافظة صعدة السمة الابرز , فهذا النشاط الحيوي له خصوصياته واهميته لدى أبناء صعدة والتي اثبتت طول السنوات الماضية ثراء خصوبتها وسخاء منتجاتها التي تغرق السوق المحلية ليس هذا فحسب .. فجودة مخرجات اراضيها الزراعية تنافس المنتج الزراعي بقوة وثقة ويتم تصدير اكثر منتجاتها الزراعية الى خارج الوطن ..
1
مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)