من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تشهد سماء مكة المكرمة تعامد الشمس مع الكعبة المشرفة غدا في موعد أذان الظهر (12:27 دقيقة)، حيث تكون الشمس في طريق عودتها «الظاهري» من مدار السرطان إلى خط الاستواء، ويختفي ظلها وظلال كافة الأجسام في المسجد الحرام وباقي مكة ويكون ظل الزوال صفرا.

الثلاثاء, 19-يوليو-2011
صعدة برس-متابعات - تشهد سماء مكة المكرمة تعامد الشمس مع الكعبة المشرفة غدا في موعد أذان الظهر (12:27 دقيقة)، حيث تكون الشمس في طريق عودتها «الظاهري» من مدار السرطان إلى خط الاستواء، ويختفي ظلها وظلال كافة الأجسام في المسجد الحرام وباقي مكة ويكون ظل الزوال صفرا.
الثلاثاء, 19-يوليو-2011
 - انهت الشركة المنفذة لساعة مكة المكرمة تركيب اكبر هلال مذهب في العالم وذلك في قمة ساعة مكة المكرمة حيث تضيء اثناء الأذان بواسطة 21.000 مصباح ضوئي تصدر منها أضواء لامعة باللونين الأبيض والأخضر، يمكن رؤيتها من مسافة تصل إلى 30 كيلومترا من البرج، وهي تشير بذلك إلى وقت دخول الصلاة، تمكن هذه الإشارات الضوئية ذوي الحاجات الخاصة كضعيفي السمع مثلا أو البعيدين من المسجد الحرام من معرفة وقت دخول الصلاة. 
صعدة برس-متابعات - انهت الشركة المنفذة لساعة مكة المكرمة تركيب اكبر هلال مذهب في العالم وذلك في قمة ساعة مكة المكرمة حيث تضيء اثناء الأذان بواسطة 21.000 مصباح ضوئي تصدر منها أضواء لامعة باللونين الأبيض والأخضر، يمكن رؤيتها من مسافة تصل إلى 30 كيلومترا من البرج، وهي تشير بذلك إلى وقت دخول الصلاة، تمكن هذه الإشارات الضوئية ذوي الحاجات الخاصة كضعيفي السمع مثلا أو البعيدين من المسجد الحرام من معرفة وقت دخول الصلاة.
 - 99

الإثنين, 04-يوليو-2011
صعدة برس - افتتح أحمد بن سعود السيابي الأمين العام بمكتب المفتي العام العُماني، "بيت الإسلام" (القرية العُمانية) بهولندا، للتعريف بسماحة الإسلام عن كثب بين الشعوب الغربية.
الإثنين, 04-يوليو-2011
1
مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)