من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - 	استقبل محافظ محافظة ذمار يحي علي العمري ومعه نائب رئيس هيئة الاركان العامة للشئون الفنية اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم اللواء الاول مشاة جبلي ..

الأربعاء, 16-يناير-2013
صعدة برس -
استقبل محافظ محافظة ذمار يحي علي العمري ومعه نائب رئيس هيئة الاركان العامة للشئون الفنية اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم اللواء الاول مشاة جبلي عمليات خاصة والذي وصل الى مدينة ذمار ضمن خطط وزارة الدفاع لتعزيز الامن والاستقرار والمكلف بتنفيذ عدد من المهام العسكرية.
وخلال لقاء المحافظ ونائب رئيس هيئة الاركان بمنتسبي اللواء رحب المحافظ العمري بمنتسبي اللواء في محافظة ذمار مشيداً بمستوى الجاهزية القتالية العالية وما قدمه منتسبو اللواء من تضحيات كبيرة في مختلف المهام الموكلة اليه.
وأكد المحافظ العمري استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعاب التي قد تعترض مهام اللواء مؤكدا ان وجود مثل هذا اللواء النوعي في اطار محافظة ذمار يسهم بشكل كبير في تعزيز الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي واستعادة هيبة الدولة.
فيما اشاد نائب رئيس هيئة الاركان العامة للشئون الفنية اللواء الركن محمد علي المقدشي بالتضحيات التي يقدمها منتسبو اللواء ومستوى الجاهزية القتالية ومستوى النجاحات الكبيرة التي قدمها المقاتلون وهم يؤدون واجباتهم في مختلف المواقع التي يتواجدون فيها.
وأكد المقدشي ان اللواء يعد من الاحتياطي الاستراتيجي للقوات المسلحة وان امام اللواء مهام وطنية كبيرة تتعلق بتعزيز الامن والاستقرار والسكينة العامة.
الى ذلك استقبل المحافظ العمري ومعه نائب رئيس هيئة الاركان العامة للشئون الفنية اللواء الركن محمد علي المقدشي وحدة جديدة تابعة للقوات الخاصة والتي انتقلت الى مدينة ذمار في اطار خطة وزارة الدفاع لتعزيز الامن والاستقرار.
وخلال لقاء المحافظ ونائب رئيس هيئة الاركان بالمقاتلين اشاد المحافظ العمري واللواء المقدشي بمستوى الاعداد القتالي لمنتسبي هذه الوحدة والجاهزية القتالية والاستعداد لتنفيذ المهام.
وأشارا الى ان القوات المسلحة هي صمام امان الوطن وتقع على عاتقها مهام حماية الوطن والاسهام في تعزيز الامن والاستقرار والتصدي لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار الوطن أو العبث بمكاسب العمل السلمي للشعب.
سبتمبرنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)