من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - داهمت قوات أمنية في مديرية حرض بمحافظة حجة أمس الأول معقلا تستخدمه عصابات المتاجرة بالجنس. وقالت مصادر أمنية في المديرية لـ"اليمن اليوم" إن المعقل ..

الجمعة, 18-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
داهمت قوات أمنية في مديرية حرض بمحافظة حجة أمس الأول معقلا تستخدمه عصابات المتاجرة بالجنس. وقالت مصادر أمنية في المديرية لـ"اليمن اليوم" إن المعقل كان عبارة عن حوش كبير يضم 3 أسوار إسمنتية يستخدم السور الأول للتمويه على أنها مزرعة والسور الثاني الذي يبعد بضعة أمتار من الداخل يستخدم كموقف للسيارات، في حين يحوي السور الثالث العديد من الغرف الصغيرة التي تتمتع بميزات 3 نجوم.
ووفقا لمصدر أمني لـ"صحيفة اليمن اليوم" فإن الغرفة الواحدة تحتوي على سرير عالٍ وتلفزيون إضافة إلى مشغل سيديهات. كما عثرت قوات الأمن بداخل هذا المجمع على عيادة صغيرة يعتقد بأنها تستخدم لإجهاض الفتيات اللاتي يستخدمن لممارسة الدعارة في تلك الغرف. وقد تمكنت قوات الأمن أيضاً من تحرير نحو 342 أفريقيا بينهم قرابة 60 فتاة دون سن الثامنة عشرة. ورجحت مصادر أمنية بأن يكون ذلك المعقل قد استخدم لأغراض المتاجرة بالجنس، مشيرة إلى أن صاحبه يدعى (ع.ج) وهو المتهم الرئيسي في إيواء اللاجئين بطريقة غير شرعية وأن خليجيين يأتون إلى هذا المكان لأغراض السياحة الجنسية.
وأوضحت المصادر بأن التحقيقات الأولية تشير إلى تورط مسئولين في منفذ حرض يسمحون للسعوديين بالمرور إلى حرض دون منحهم تأشيرة مقابل مبلغ من المال. ولا تزال مديرية حرض تغرق في مستنقعات معتقلات التعذيب الخاصة باللاجئين الأفارقة، ومؤخرا قامت قوات الأمن بتحرير العديد من الفتيات بينهن 15 فتاة عثر عليهن في إحدى اللوكندات الشعبية. وتشير التقارير الأمنية إلى أن عصابة دولية تنشط في مجال التجارة بالجنس تقوم باستيراد فتيات أفريقيات ويمنيات يرغبن بالسفر إلى السعودية بسبب الظروف المعيشية للأسرة، أو يتعرضن للاختطاف من قبل تلك العصابات، وينقلن إلى حرض باعتبارها البوابة الرئيسية إلى المملكة. العصابة تستغل وجود أولئك الفتيات للتجارة بالجنس وتعذيب كل من ترفض ممارسة الدعارة.
وكانت تقارير صحفية نشرتها صحيفة "اليمن اليوم" في وقت سابق قد كشفت بأن عصابات المتاجرة بالجنس تقوم ببيع الفتيات الجميلات إلى عصابات على الجانب الحدودي من السعودية مقابل 15 ألف ريال سعودي لكل رأس.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)