من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - طلبت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية  من جميع المجمعات التجارية والأسواق العامة بحظر دخول الشباب الذين يرتدون السروال ..

الإثنين, 21-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
طلبت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية من جميع المجمعات التجارية والأسواق العامة بحظر دخول الشباب الذين يرتدون السروال والفانلة فقط، وأمرت رجال الحسبة بمنع من يخالف الحظر من التجول بهذه الأماكن.
وأضافت الهيئة في بيان لها أن "السروال والفانلة يعدان من الملابس الداخلية وأن التجول بهما ينافي الذوق العام ومدعاة للفتنة"، مشيرة إلى أن "الشباب يستخدمون هذه الطريقة بهدف الاستعراض ولفت الأنظار وخلق البلبلة والفوضى في أماكن ترتادها العوائل كالأسواق والمجمعات التجارية والحدائق".
وطالبت الهيئة بضرورة الالتزام بالتعليمات وعدم مخالفتها، مؤكدة أن "من يضبط من الشباب وهو يرتدي السروال والفانلة سيتعرض للطرد والعقاب ويكتب بخصوصه تعهد، وسيتم إشراك رجال ودوريات الأمن في الحالات التي تخرج عن السيطرة أو تحدث فوضى".
كان المقدم زياد الرقيطي المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية أوضح أن المركز تلقى بلاغا عن شباب "ارتدوا ملابس غير لائقة وتخدش الحياء"، مشيرًا إلى أنه تم توقيفهم وأخذ تعهد عليهم بعدم تكرار ما بدر منهم.
الإسلام اليوم/

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)