من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الإرهابيون ينفذون انسحابا تكتيكيا من منطقة "رأس العين" بريف الحسكة، بعد الضربات الموجعة التي تلقوها على يد لجان الحماية الكردية، و الانسحاب تم إلى >>

الجمعة, 25-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
الإرهابيون ينفذون انسحابا تكتيكيا من منطقة "رأس العين" بريف الحسكة، بعد الضربات الموجعة التي تلقوها على يد لجان الحماية الكردية، و الانسحاب تم إلى داخل الأراضي التركية.

وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري تفكك مايقارب 10 عبوات ناسفة زرعها المسلحين في الطرق الفرعية التي تؤدي إلى قريتي اليعقوبية والشغر بأوزان واحجام مختلفة

الحسكة: انفراج كبير في أزمة الخبز في مدينة الحسكة بعد نجاح تطبيق آلية التوزيع الجديدة عبر لجان الاحياء والمخاتير والمعتمدين، بإشراف شعبة حزب البعث في المدينة.اختفاء الازدحام وتجار الخبز من أمام المخابز العامة بالحسكة وانخفاض سعر ربطة في السوق السوداء لـ 25 ليرة سورية.

مديرة مكتب " الحياة " في واشنطن : الولايات المتحدة قلقة من تسليح المعارضة السورية

مديرة مكتب الحياة في واشنطن : كلام كلينتون عن وصول أسلحة ليبية إلى سورية يعكس خوفا أمريكيا من نمو التطرف في سورية

مديرة مكتب الحياة : واشنطن متمسكة بموقفها غير المؤيد لتسليح المعارضة السورية

دير الزور. المريعية: القوات المسلحة في قرية المريعية تشتبك مع مجموعة إرهابية مسلحة وتقتل عدد من الإرهابيين ولاذى الباقي بالفرار.
عرف من بين الفطايس العسكري الخائن عهد محمود صلاح الدبلان وهو من قرية المريعية.

إدلب: مقتل الارهابي الليبي "محمد بو جيذار" مقاتل في "جبهة النصرة" من مدينة درنة الليبية قتل برصاص الجيش السوري في ريف إدلب

دمشق : انفجار عبوة ناسفة في حاجز باب-جيرون في القيمرية بدمشق ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح

حلب: وحدة من القوات المسلحة تقضي على أعداد من الارهابيين وتدمر آلياتهم في كروم عكو بمنطقة الشيخ سعيد

حماة: وحدة من الجيش العربي السوري تستهدف تجمعات لإرهابيين من " جبهة النصرة " المرتبطة بتنظيم القاعدة في منطقة تل الشيخ حديد ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين
مراسل الإخبارية في حماة: الجهات المختصة تفكك عددا من العبوات الناسفة مكتوب عليها " جبهة النصرة " على طريق تل الشيخ حديد - كرناز تتراوح أوزانها بين 40 و 60 كغ

"سورية برس" : إرهابيون يطلقون قذيفة "هاون" على "ضاحية الوليد" بحمص، ما أسفر عن استشهاد "3" أطفال و إصابة والدتهم بجروح.


حلب: احتكار مادة الخبز من قبل بعض المجموعات المسلحة في مدينة منبج شرقي حلب وبيعها لسماسرة والمتاجرة فيها داخل وخارج المدينة ,يضطر الكثير من الأهالي إلى شراء ربطة الخبز بسعر غالي تجاوز الـ 250 ليرة سورية وسط انتشار ظاهرة البطالة بين المواطنين بسبب توقف مصالحهم وصعوبة الحركة التجارية

تلفزيون الخبر : اشتباكات عنيفة صباح الجمعة بالقرب من السجن المركزي على طريق حارم بإدلب في هجوم عنيف للعصبات المسلحةعلى حواجز الجيش العربي السوري

المصدر : الاشتباكات أسفرت عن مقتل نحو 10 من الارهابين في حصيلة أولية و عدد من الجرحى تم نقلهم إلى مشافي ميدانية في القرى الحدودية

المصدر : سلاح الجو يشارك في صد هجمات مسلحي المعارضة منذ ساعات الصباح الأولى و لا زالت الاشتباكات مستمرة مع معلومات عن إصابات بصفوف عناصر الحواجز لم يعرف عددهم بعد

درعا: مجموعة إرهابية من جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة تفجر مئذنة جامع أبي بكر الصديق في درعا البلد بعد أن دمرت أمس خزان المياه القريب من الجامع.

دير الزور: وحدة من الجيش العربي السوري تستهدف قارباً يقل مسلحين في حويجة صكر وتدمره وتقضي على من فيه

دير الزور : قوات حماية المطار تشتبك مع مجموعة إرهابية حاولت الاعتداء على المطار ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين بينهم عبد الله المهاجر وشخص آخر ملقب الحجي

الحسكة: وحدة من الجيش العربي السوري تشتبك مع مجموعة إرهابية في منطقة تل الشاير ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

حمص: وحدة من القوات المسلحة تكبد إرهابيين في بلدة الطيبة الغربية بمنطقة الحولة في ريف حمص خسائر كبيرة

إدلب: عودة المياه تدريجاً إلى مدينة إدلب بعد إصلاح العطل الناجم عن عمل تخريبي لأنصار الحرية

الإعلامي رفيق لطف : تحذير هام جدا وخطير للنشر:

لقد وردتي معلومات(مؤكدة) من عدة أشخاص حصلت معهم هذه الحادثة أن هناك أشخاص يتصلون من لبنان سواء عبر الهاتف أو عبر الإنترنيت بحجة تعاقد مع أشخاص اصحاب شركات أو فنيين أو بحجة العمار أو الديكور أو أي مهنة أخرى ويخبرونهم أنهم سمعوا عنهم من أشخاص أو من خلال النيب وفعلا يتم الترتيب لذهاب الضحية الى لبنان وبمجرد وصول الشخص الى لبنان يتم خطفه من قبل نفس الأشخاص الذين وجهوا له الدعوة ثم يتم الإتصال بأهله وإبتزازهم بطلب أموال أو أمور أخرى ...
لذلك وجب التحذير من هؤلاء الإرهابيين خاصة وأنهم ينتقون الأشخاص الوطنيين والأثرياء

ريف حمص: وحدة من الجيش العربي السوري تشتبك مع إرهابيين حاولوا الإعتداء على جواجز للجيش في منطقة الأشرفية بريف تلبيسة ماأدى إلى مقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

ريف حمص: وحدات من القوات المسلحة تشتبك مع مجموعات إرهابية مسلحة في منطقتي جوبر والسلطانية ما أسفر عن مقتل عدد من أفرادها و جرح عدد آخر، عرف من الإرهابيين القتلى "جاسم الرويلي" الملقب بـ"أبي سفيان"، "فهد عامر الشمري"، "علي الراشد"، و"فواز العكيدي".

ريف حمص: وحدة من القوات المسلحة تشتبك مع إرهابيين حاولوا الإعتداء على جواجز للجيش في منطقة الأشرفية بريف تلبيسة ماأدى إلى مقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

حمص: وحدة من القوات المسلحة الباسلة تشتبك مع مجموعة إرهابية مسلحة بالقرب من مطعم الجاجة في حي باب هود ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من أفرادها، و عرف من بين الإرهابيين القتلى الإرهابي الملقب بـ"أبي سعد" و هو متزعم المجموعة.

القوات المسلحة تبسط الأمن في محيط منطقة السجن المركزي في الرقة وتقضي على أعداد من الارهابيين وتدمر سيارتين مزودتين بمدافع مضادة للطيران.

سوريا تحصل على طائرات روسية من دون طيارة متطورة جدا

استلمت سورية عدد من طائرات الاستطلاع بدون طيار وهي ستحلق في سماء سوريا.هذه الطائرات مزودة بأجهزة مراقبة ورؤيا ترسل الصور والمعلومات بشكل لحظي الى مراكز استطلاع وتحكم مرتبطة بها.
كذلك, تم تجهيز الطائرات بصواريخ موجهة للتعامل اللحظي مع مراكز تجمع الارهابيين .
بعض منها سيقوم بمهمات دورية وبشكل دائم على امتداد الحدود التركية واللبنانية لرصد اي محاولات خرق للحدود والتعامل الناري المباشر معها.
يبقى ان أضيف: هذه الطائرات هي نسخة طبق الأصل للطائرات الأمريكية التي تم الاستحواذ عليها من قبل الجيش الايراني.
'''

تفجير سعسع بريف دمشق مساء امس: 3 سيارات انتحارية استهدفت فرع سعسع من جهة الباب ومن جهة السور والثالثة استطاعت الوصول الى داخل الفرع وقد دمر الفرع تدميرا كاملا واستشهد كافة ضباط الفرع مع عدد كبير من العناصر وعدد الناجين حتى الان 32 مصاب باصابات خطيرة واستنفار امني كثيف في المنطقة ومشفى اباظة بالقنيطرة بحاجة الى دم من كافة الزمر....الرحمة لجميع الشهداء والشفاء العاجل للجرحى

حلب: استهدفت وحدات من القوات المسلحة الباسلة تجمعات وأوكارا للإرهابيين في منطقة الشعار عند المواصلات القديمة وفي بني زيد وفي بستان القصر والكلاسة والعامرية وتل الزرازير وقضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت أوكارهم وأدوات إجرامهم.

حمص: وحدة من القوات المسلحة تقضي على كامل أفراد مجموعة ارهابية قرب "مدرسة المهدي" في بلدة كفرلاها في منطقة الحولة بريف حمص

ريف حلب: ذكر مصدر عسكري في المحافظة أن وحدات من القوات المسلحة دمرت تجمعات وأوكارا للإرهابيين في عسان وعندان عند "جامع عمر بن الخطاب" ورفيعة عند "صالة الجوهرة" و"معمل البوظ" وفي المنصورة عند "الكازية" و"المجبل" ماأدى لسقوط أعداد من الارهابيين بين قتيل وجريح.

ريف حلب: استهدفت القوات المسلحة أوكار الارهابيين في المناطق المحيطة بمنغ في قرى "تل عجار" و"عين تقنة" و"كفر أنطون" وتدمرها وتوقع من فيها من الارهابيين بين قتيل وجريح.

ريف حلب: استهداف تجمع للارهابيين في "صالة الحج حسين" في كفرداعل وإيقاع أفراده بين قتيل وجريح.

حلب: لليوم الرابع على التوالي وبالتعاون مع الآهالي.. وحدات من الجيش العربي السوري تشتبك مع مجموعات ارهابية وتدمر تجمعاتهم عند "الكراجات"، "كازية البيك"، "المقبرة" و"الدباغات" في الشيخ سعيد ماأدى لمقتل واصابة عشرات الارهابيين والعدد الأكبر من القتلى كان بمنطقة الدباغات.

ريف دمشق: نفذت وحدات من القوات المسلحة عمليتين نوعيتين في مزارع حرستا ودوما تم خلالهما دك أوكار للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة والقضاء على عدد منهم وإصابة آخرين ومن بين الإرهابيين القتلى "محمد خليفة" و"عبد العزيز مجيد" و"موفق الحوري" و"عزو الحوري".

مراسل الإخبارية في اللاذقية : وحدة من الجيش العربي السوري تنفذ عملية في قرية نبع المر بريف كسب ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

ريف دمشق: أردت وحدة من القوات المسلحة خلال ملاحقتها عدداً من الإرهابيين فى شارع الثورة وساحة شريدة ودرب الحديد ومحيط المشفى الوطني باتجاه مركز مدينة داريا بين قتيل ومصاب عرف من الإرهابيين القتلى "محمود نايله" متزعم مجموعة إرهابية و"سليم الكوز" و"أحمد أبو زيد" و"سمير أبو العز" والمدعو "وائل" الملقب بـ"أبو كنان".

حماة: القوات المسلحة تمشط الطريق الممتد بين حماة ومحردة والسقيلبية وتل ملح ويقضون على أعداد من الارهابيين

حماة: آهالي بلدة الجديدة الغربية بريف حماة يخرجون في مسيرة تعبيراً عن تقديرهم لجهود الجيش العربي السوري

حمص: دمرت وحدة من القوات المسلحة سيارة بمن فيها من الإرهابيين وسيارة أخرى محملة بالأسلحة في الرستن بريف حمص.

حمص: دمرت وحدة من القوات المسلحة سيارة بمن فيها من الإرهابيين وسيارة أخرى محملة بالأسلحة في الرستن بريف حمص.

إدلب: وحدة من الجيش العربي السوري تستهدف مقر عمليات للإرهابيين في منطقة حربنوش ما أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين عرف منهم علي جبره وطارق جبره وتدمير 4 عربات دوشكا ومدفع هاون عيار 120 مم.

حمص: وحدة من الجيش العربي السوري تدمر مقر عمليات للإرهابيين في كفرلاها بريف الحولة ما أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وجرح آخرين.
تصريحات رئيس مفوضية حقوق الإنسان بشأن سورية

جئت لأرى الواقع السوري كما هو بعيداً عن الفبركات الإعلامية فاكتشفت أن ما يقال لا يعكس حقيقة الواقع . فما يجري في سورية إرهاب منظم مدعوم من واشنطن وبعض العواصم العربية . هذا ما قاله محمد شاهد خان رئيس المفوضية الدولية لحقوق الانسان خلال زيارة قام بها على رأس وفد حقوقي إلى سورية للاطلاع على ما ينشر في وسائل الإعلام العالمية حول الوضع في هذا البلد .
تقرير... أميركا صنعت القاعدة في أفغانستان بدعم مالي خليجي وحاربت بها الاتحاد السوفييتي واستخدمتها حجة لغزو أفغانستان وتدميرها في سياق إستراتيجيتها للمنطقة، وبعد غزوها العراق وتدمير دولته عهدة للقاعدة من جديد في تقويض الوحدة الوطنية العراقية عن طريق الإجرام والقتل والتفجيرات، نتائج إجرام القاعدة عسكرياً وتكفيرياً أذهل واشنطن ذات الطبيعة الاستعمارية ما جعلها مطيتها لمشاريعها في المنطقة التي تنوي تفتيتها عبر الحرب المذهبية.
هذا ما دأبت وسائل الإعلام السورية على بثه عن تنظيم القاعدة في سورية والمجموعات المسلحة التي تمارس الإرهاب ضد الشعب السوري وجيشه كما تقول هذا الوسائل التي كانت معرض استهزاء من جانب وسائل إعلام عربية وغربية حاولت قلب الصورة ومعها فعلت منظمات حقوقية دولية غير أن المفوضية الدولية لحقوق الانسان كان لها رأي آخر .
جئت لأرى الواقع السوري كما هو بعيداً عن الفبركات الإعلامية والتحريف السياسي الذي تقوده واشنطن . جئت لأضع وصمة عار على جبين بان كي مون ومنظمته الانسانية التي تخلت عن شرائعها وقانونها لصالح سياسة أوباما وأردوغان ومن لف لفيفهم.. جئت لأقف بجانب سورية والسوريين
هذا ما قاله محمد خان رئيس المفوضية الدولية لحقوق الانسان خلال زيارته إلى سورية مؤكد أن أوباما وأردوغان والملك السعودي والبحريني والأمير القطري متهمون جنائياً أكثر منهم قادة .
ففي مقابلة خاصة مع صحيفة الثورة السورية قال خان :دعيت وزارة العدل السورية باعتبارها عضواً في محكمة الجنايات الدولية ان تبدأ بتوجيه ادعاء ضد الرئيس الأميركي باراك أوباما والملك السعودي ورئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان وأمير دولة قطر والملك البحريني لما اقترفوه بحق الشعب السوري وستقوم منظمة حقوق الانسان بمساندتهم والدفاع عن سورية وشعبها.
وأضاف رئيس المفوضية الدولية لحقوق الانسان :إن كل من أوباما وأردوغان وأمير قطر وملك السعودية ومن ذكرتهم من دول متورطة بدماء السوريين سيصبحون متهمين جنائيين وليس فقط تجاه سورية بل إن السعودية وقطر تمولان أعمالاً إرهابية في الباكستان وإيران والصين وروسيا .
لعل ما أدلى به رئيس المفوضية الدولية لحقوق الإنسان محمد شاهد أمين خان من معلومات وحقائق حول ما تبثه وسائل الإعلام الغربية والخليجية عما يجري في سوريا ووصفه بأنه يجافي الحقيقة ويصور الوضع عكس ما هو على أرض الواقع يشكل محطة مفصلية في التمييز في خيط الحقيقة الأبيض من خيوط الكذب السوداء من حقيقة أوضاع حقوق الإنسان في سوريا. وقد أكد خان في حوار مع التلفزيون الرسمي السوري أنه قد رأى بأم عينه ما يجري في سوريا من إرهاب ضد الشعب والدولة السورية وبناها التحتية على يد الإرهاب المدعوم خارجياً

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
دعوة للمشاركة في المسيرة الكبرى بمناسبة صمود الشعب اليمني خلال 1000 يوم من العدوان ودعوة للنشطاء للمشاركة في عاصفة تغريدات
صعدة برس
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)