من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مصدر في المؤتمر يستهجن مزاعم (الوسط) ويدعوها للاعتذار للرئيس وللجنته العامة
استهجن مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام ما نشرته صحيفة الوسط الأسبوعية في..

الجمعة, 25-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
مصدر في المؤتمر يستهجن مزاعم (الوسط) ويدعوها للاعتذار للرئيس وللجنته العامة
استهجن مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام ما نشرته صحيفة الوسط الأسبوعية في عددها الصادر يوم الأربعاء الماضي من مزاعم بأن اللجنة العامة للمؤتمر استبعدت اسم الدكتور عبدالكريم الارياني النائب الثاني لرئيس المؤتمر من قائمة ممثلي المؤتمر في مؤتمر الحوار الوطني المرتقب في اليمن وان رئيس الجمهورية اختاره ضمن حصته.

وقال المصدر: إن تلك المزاعم كذب مفضوح دأبت صحيفة الوسط عليه منذ عام كامل في محاولة لبث الفرقة بين قيادات المؤتمر من خلال نشر مثل هذه الادعاءات الجوفاء ،وما تنقله من أخبار كاذبة كعادتها مدعية أنها تعلم مالا يعلمون تارة وتارةً أخرى بأن رجال الدولة والسياسيون يوحون إليها فيما الحقيقة أنها تختلق الأكاذيب ولا تعلم شيئا من الحقيقة ولا يوحى إليها من انس ولا جان.

وقال المصدر: ولعل الايجابية الوحيدة لتلك الفرية التي وقعت فيها الوسط هي أن رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام المشير عبدربه منصور هادي اكتشف وتيقن من أن ما نسب إليه وإلى اللجنة العامة لا أساس له من الصحة ،
وأن ما تنشره الوسط من محاولة للنيل من المؤتمر والإساءة لقياداته هو مجرد استهداف ليس إلا ،كما اكتشف الدكتور عبدالكريم الارياني النائب الثاني لرئيس المؤتمر أيضاً أن ما تنشره (الوسط) لا يتسم بالصدق .

وأوضح المصدر بأن رئيس الجمهورية النائب الأول الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام المشير عبدربه منصور هادي أطلع على قائمة أسماء ممثلي المؤتمر إلى مؤتمر الحوار بكاملها، واسم الدكتور عبدالكريم الارياني النائب الأول لرئيس المؤتمر موجود على رأس قائمة قياديي المؤتمر الذين سيشاركون في أعمال مؤتمر الحوار الوطني.

مضيفاً: إن قائمة ممثلي المؤتمر لا يعلمها إلا قيادة المؤتمر وقد أقرتها اللجنة العامة بعد مراجعة رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام لها مراجعة كاملة وموافقته عليها.

وقال المصدر: نأسف أن تقع وسيلة إعلامية فيما وقعت فيه الوسط ومحاولاتها العديدة الإساءة للمؤتمر وقياداته وأخرها هذه الكذبة التي لا يصدقها عاقل ،وإنما تكشف نوايا القائمين على الصحيفة وأكاذيبهم بعد أن وصلت الصحيفة إلى هذا المستوى اللامهني في التعامل ولم تنل مما تنشره سوى الخسران.

واختتم المصدر تصريحه بالقول: وإنه لم من المعيب على وسيلة إعلامية أن تنسب لرئيس الجمهورية أو لمؤسسة حزبية ما نسبته الوسط إلى الرئيس واللجنة العامة من مزاعم ،وندعو صحيفة الوسط إلى الاعتذار لرئيس الجمهورية وللجنة العامة للمؤتمر إن كانت تؤمن بالمهنية والحقيقة وتحترم عقول قرائها وان تكف عن الحالة التي أصبحت مصابة بها وتتحرى المصداقية فيما تنشره إذا أرادت احترام الناس لها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)