من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - يقوم حزب الإصلاح في إطار حملته السيطرة على اليمن حيث يشن حزب الإصلاح حملة على محافظي تعز شوقي هائل ومحافظ حضرموت خالد سعيد الديني .

الإثنين, 28-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
يقوم حزب الإصلاح في إطار حملته السيطرة على اليمن حيث يشن حزب الإصلاح حملة على محافظي تعز شوقي هائل ومحافظ حضرموت خالد سعيد الديني .
فقد بدأت الحملة ضد محافظ حضرموت بمظاهرات قام بها رئيس المجلس الثوري بمحافظة حضرموت صلاح مسلم باتيس أمام مجلس رئيس الوزراء بالعاصمة صنعاء لعزل المحافظ وتعيين باتيس بدلا عنه .
والجدير بالذكر بان حزب الإصلاح شن حملات إعلامية وتظاهرات في محافظة حضرموت واستغلال الانفلات الأمني الذي تسبب فيه قائد الأمن الإصلاحي فهمي حاج محروس الذي انشغل بمطاردة قضايا الدعارة ومكافحة القات والخمور ، وترك الأمن على الغارب فشهدت المحافظة العديد من الاغتيالات السياسية وعمليات الخطف والقتل والسرقة التي تمت في وضح النهار ، كما أطلق حزب الإصلاح أيضا حملة مستغلة الانفلات الأمني لعزل المحافظ والسيطرة على مرافق ومؤسسات الدولة في المحافظة في إطار مشروع تمكين الإخوان المسلمين .
ويسعى حزب الإصلاح بقيادة محسن باصرة على السيطرة على إدارة الأمن والجيش والتربية ومكتب الإسكان والأعمار ، وفي إطار هذه الحملة دشن القيادي الإصلاحي صلاح بن هامل ـ عضو المجلس المحلي لمدينة المكلا هجوماً لاذعاً على قيادة السلطة المحلية بحضرموت متهماً إياها بالفشل والتكاسل في إدارة المحافظة وإضاعة حقوقها ، حيث طالب بن هامل بعزل مدير العقار بمديرية المكلا عبدالله حسين بن علي الحاج “ كمدير لأراضي الدولة بالمكلا ، وتعيين شخص تابع لحزب الإصلاح لاستكمال نهب المحافظة والسيطرة عليها .
والجدير بالذكر بان صحيفة الشارع نشرت استطلاع موسع عن الأراضي التي تقاسمها ونهبها من قبل أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة ومديرية مدينة المكلا مما عرف بفساد " ارض هاف مون " وكان اسم القيادي الإصلاحي صلاح بن هامل تصدر قائمة الفاسدين الذين سيطروا وسطو على أراضي هاف مون بطريقة غير شرعية ، والقضية منظورة أمام النيابة العامة .
وقد طالب أهالي مدينة المكلا حزب الإصلاح والمجلس الثوري وعضو المجلس المحلي والقيادي الإصلاحي صلاح بن هامل ، وهم يرفعون شعار حملة تطهير المحافظة من الفساد بان يبدوا بأنفسهم وان يرد أعضاء الإصلاح في المجلس المحلي بالمحافظة ومديرية مدينة المكلا برد الأراضي التي استولوا عليها وقاموا بنهبها والاستيلاء عليها ، وخاصة بانهم يشكلون الاغلبية في المجلسين المحليين بالمحافظة والمديرية ويرفعون شعار الدين ومحاربة الفساد .
تابع خبر بن هامل على الرابط الاتي : http://www.honahadhramout.com/2013-52565.html
النهاربرس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)