من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - فتح رئيس تحرير صحيفة يمنية يومية النار باتجاه إعلام حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين) معتبرا إعلام هذا الحزب بأنه "إعلام لم تعد له مهمة غير الكذب"،وفي ..

الخميس, 31-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
فتح رئيس تحرير صحيفة يمنية يومية النار باتجاه إعلام حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين) معتبرا إعلام هذا الحزب بأنه "إعلام لم تعد له مهمة غير الكذب"،وفي الوقت عينه أكد أن محررو وسائل إعلام الإصلاح يكذبون أكثر مما يتنفسون الهواء.

وقال الصحافي محمد عايش رئيس تحرير صحيفة الأولى اليومية انه لا يمر يوم واحد دون أن نرى حزمة أخبار كاذبة، إن في وسائل الإعلام التي تصدر رسميا باسم "الإصلاح"، أو في عشرات الصحف والمواقع الإلكترونية التي استحدثتها قيادات الإصلاح مؤخرا، ويديرها صحفيون إصلاحيون.
وأضاف عايش في مقال نشر في الصفحة الأولى من عدد الصحيفة الصادر هذا اليوم بعنوان " تجمع الإصلاح واستباحة الكذب": يكذب محررو هذه الوسائل "الإصلاحية" أكثر مما يتنفسون الهواء. والغالب الأعظم داخل الكذبات اليومية، هو الكذب الذي يستهدف النيل من الخصوم وتشويههم وإسقاط سمعتهم.
وتابع : أعطوني رابطا إلى موقع صحيفة أو وسيلة إعلامية يملكها "الإصلاح" أو قريبة من "الإصلاح"، لأعطيكم ما لا يحصى من "الكذب" داخل هذه الوسيلة.
وسخر عايش في سياق المقال من بعض كذبات إعلام الإصلاح موردا بعض النماذج لها، كالكذبة الأخيرة التي انتشرت في وسائلهم عن أن صحيفة الأولى غيّرت صورة غلاف عدد أمس نزولا عند رغبة "هادي"، وكذبات أخرى زعم القائمون على وسائل إعلام الإصلاح فيها أن الحراك متحالف مع صالح، وعلي سالم البيض متحالف مع صالح، و"الحوثيين" متحالفون مع صالح!
وعلق على هذه الكذبات بالقول: من يكذب هذه الكذبات الثلاث الكبرى، دون أن يشعر بالحياء أو القليل من العرق على صفحة وجهه؛ فلماذا تضطر نفسك، كصحفي، للرد على تهمة يطلقها عليك أو على صحيفتك؟!
وأشار رئيس يومية الأولى إلى أن تجربتهم مع الإعلام الكاذب للإصلاح، مريرة، لكنها تشعرهم –في الأولى- بالعافية، وبقوة تأثير أدائهم المهني.
ولفت الى أنه وفي كل مرة ينوي فيها الرد على بعض حملات "الإصلاح"، يتراجع عن ذلك كونه يلمس أن الجميع يعرف أن حزبا كالإصلاح بات أكبر كذاب على مسرح السياسة اليمنية، خصوصا وقد طال معظم أطراف السياسة والإعلام في اليمن الكثير من كذبات هذا الحزب، كما طال الصحيفة التي يرأس تحريرها.
المنتصف نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)