من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  حذرت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) في بيان صادر عنها ، حكومة الوفاق الوطني من استخدام وسائل العنف والقمع لأي اعتصام أو مسيرات ..

الثلاثاء, 05-فبراير-2013
صعدة برس-متابعات -
حذرت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) في بيان صادر عنها ، حكومة الوفاق الوطني من استخدام وسائل العنف والقمع لأي اعتصام أو مسيرات تضامنية مع الشباب الجرحى المعتصمين في ساحة الحرية بصنعاء كون ذلك يعد تعد صارخ للحقوق والحريات التي كفلها دستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة.
حملت حكومة الوفاق الوطني كامل المسئولية تجاه ما سيترتب على انتهاجها لسياسة التسويف والتجاهل المتعمد للوعود والعهود لمختلف القضايا المصيرية من تغذية مباشرة وغير مباشرة لمسالك العنف والفوضى وخلق بيئة خصبة لتوليد ثقافة الحقد والكراهية بين ابناء الشعب والأجهزة المختلفة في مفاصل الدولة.
وأكدت منظمة (كفاح) تضامنها ووقوفها الكامل الى جانب الشباب حتى تنفذ الحكومة كل مطالبهم المشروعة.
داعية كل من تضامن معهم الى التحلي بكافة الوسائل السلمية والمظاهر الحضارية دون تسويق أو متاجرة حتى لا تنعكس سلبا بما يهدر مطالبهم المشروعة ويمنح الحكومة فرصة للهروب من تنفيذ تلك المطالب.. وكان بيانها على النحو الاتي:
بيان عاجل
نعلن نحن في المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح ) تضامنا التام ودعمنا اللا محدود للمطالب الحقوقية التي اجبرت العشرات من الشباب الجرحى في العام 2011م على الاعتصام والإضراب عن الطعام في ساحة الحرية أمام مجلس الوزراء ، نتيجة للإهمال والمماطلة والكيل بمكيالين من قبل حكومة الوفاق الوطني .
ونحن في منظمة (كفاح ) إذ نحمل حكومة الوفاق الوطني كامل المسئولية تجاه ما سيترتب على انتهاجها لسياسة التسويف والتجاهل المتعمد للوعود والعهود لمختلف القضايا المصيرية من تغذية مباشرة وغير مباشرة لمسالك العنف والفوضى وخلق بيئة خصبة لتوليد ثقافة الحقد والكراهية بين ابناء الشعب وبين الاجهزة المختلفة في مفاصل الدولة التي ما وجدت الا لخدمة هذا الشعب وتبني طموحاته وتطلعاته وحل همومه ومشاكله.
وندعو حكومة الوفاق الوطني سرعة العمل على تحقيق مطالب الشباب الجرحى من خلال لجنة التواصل المباشر مع ابنائنا الجرحى ، تقوم على دراسة مطالبهم وتقييمها وتحديد مستوى تنفيذها بما يكفل تحقيق تلك المطالب عمليا دون تسويف أو مماطلة ، أو استثمار يفضي الى نهب الخزينة العامة للدولة باسم هذه القضية او غيرها .
واننا في المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح) نحذر حكومة الوفاق الوطني من أي استخدام لوسائل العنف والقمع لأي اعتصام أو مسيرات تضامنية معهم كون ذلك يعد تعد صارخ للحقوق والحريات التي كفلها دستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة.
ونؤكد تضامنا ووقوفنا الى جانب الشباب حتى تنفذ الحكومة كل مطالبهم المشروعة وندعو كل من تضامن معهم الى التحلي بكافة الوسائل السلمية والمظاهر الحضارية دون تسويق أو متاجرة حتى لا تنعكس سلبا بما يهدر مطالبهم المشروعة ويمنح الحكومة فرصة للهروب من تنفيذ تلك المطالب .
والله ولي الهداية والتوفيق
صادر عن المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح )
صنعاء في 3/2/2013م

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)