من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أعلن، برنامج الغذاء العالمي عزمه تقليص الحصة الغذائية الكاملة لـ 32 ألف و181 أسرة، بإجمالي عدد أفراد 262 ألف و 144 فرد، في محافظات أبين، عدن، حجه..

الأربعاء, 13-فبراير-2013
صعدة برس-متابعات -
أعلن، برنامج الغذاء العالمي عزمه تقليص الحصة الغذائية الكاملة لـ 32 ألف و181 أسرة، بإجمالي عدد أفراد 262 ألف و 144 فرد، في محافظات أبين، عدن، حجه، عمران، صنعاء.

وجاء إعلان البرنامج، خلال لقاء رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين أحمد الكحلاني، اليوم بصنعاء نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي عبد الله الوردات، ومدير الطوارئ في البرنامج إياد مجدونالد.

وأكد نائب ممثل البرنامج الغذاء عزمه تقليص الحصة الغذائية الكاملة للأسر التي يبلغ عدد أفرادها أكثر من ستة أفراد إلى نصف حصة خلال الأشهر القليلة القادمة، بصورة استثنائية، واستمرار صرف نصف الحصة الغذائية للأسر التي يبلغ عدد أفرادها أقل من ستة أفراد بصورة منتظمة وكما كانت عليه في السابق.

وأوضح أن هذا الإجراء يأتي نتيجة لتدني مستوى المنح المقدمة للبرنامج ونقص مخزون المواد الغذائية بكل أصنافها خلال الربع الأول من العام الجاري 2013 م، وبأنه سيكون بشكل مؤقت للغاية من أجل ضمان استمرارية توزيع المساعدات الغذائية لكل النازحين والعائدين.

وأكد الوردات أن البرنامج يعمل جاهداً للحصول على مساعدات ومنح إضافية من الدول المانحة، حتى يتمكن من الاستمرار في توزيع المساعدات الغذائية كالسابق وبصورة منتظمة.

من جهته، أعرب رئيس الوحدة التنفيذية أحمد الكحلاني عن تفهمه لهذا الإجراء، مطالباً بنفس الوقت نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي أن يتم إعادة الصرف للحصة الكاملة بصورة سريعة، متطرقاً إلى المعاناة التي ستتكبدها الأسر المستفيدة وحاجتها الماسة لهذه الحصة الغذائية.

وأشار إلى أن الأسر التي تستلم الحصة الكاملة تتكون من عدد أفراد كبير، وهو ما يستدعي من برنامج الغذاء العالمي تلافي هذا الأمر بشكل سريع وعاجل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)