من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - يأكـلون الثـوم بفـم هـادي..!

الأربعاء, 13-فبراير-2013
صعدة برس -
تصر وسائل الاعلام التابعة للأحزاب السياسية ولاسيما الدينية منها على تلفيق وتحوير الاقاويل بل واختراع الاخبار الهلامية التي لا تمت للحقيقة بصلة بوازع انها متحذلقة وتلعب دور يخدم توجهاتها في توسيع الفجوة بين فرقاء العملية السياسية وبالتحديد بين الرئيس هادي واركان النظام السابق ممثل بالرئيس صالح..!
فكل يوم تطل علينا الصحف والمواقع الاخبارية الخاصة بالكنسية بعناوين واخبار مفبركة اعتادت على صياغتها بأسلوب غير مهني فقط للفت الانظار والاثارة وهي بهكذا عمل لا تدرك انها تعمل ضد الرئيس هادي ولا تخدمه..!
لكن ما يبدو انها هذه الوسائل الاعلامية وصلت الى مرحلة الافلاس الاعلامي ان لم يكن السياسي فتضطر اللجوء الى مثل هكذا انحطاط اخلاقي في ترويج الاخبار الكاذبة عن رئيس الجمهورية لكي تأجج الصراعات الداخلية الذي يؤثر سلباً على عملية التسوية السياسية وتعكر الاجواء المناخية قبل انعقاد مؤتمر الحوار الوطني..!
فليست المرة الاولى التي تقوم بها تلك الوسائل التحريضية في اذكاء الفتنة كلما رأت انها أخمدت حيث لا يطيب لها بال اذ لم تر ناراً مشتعلة امامها فهي باتت تعشق النفاق والمكايدات والمزايدات فها هي تحاول للمرة الاف أكل الثوم بفم الرئيس هادي بانه قال للثوار -ما لم يقل- ان سلفه صالح ارسل الدكتور الارياني فجر اليوم الذي تعرض فيه صالح في جامع النهدين بانه يريد ان يبيد الساحات الاعتصامات بما فيها.؟!!!!
اليس هذا غباء ينطلي على عقول محرري تلك الاخبار وكذا حراس البوابات لدى تلك الوسائل الاعلامية حيث انهم لم يكلفوا نفسهم التفكير ولو للحظة ان هذه الافتراءات غير موضوعية لا تخدم الوضع العام للبلد الذي يمر بظروف استثنائي قد نكون او لا نكون..؟!
فاذا كنا قد حضينا بهامش من الحرية في التعبير فلا يعني هذا ان نفجر بقداسة المهنة وأدبياتها التي اقسمنا يميناً مغلظاً الالتزام بها وبمعاييرها بل يجب استغلال ذلك الهامش بما يخدم المصلحة العامة والمجتمع اليمني برمته..!
فمن العيب ان نظل اسيرين احلامنا الضيقة وخيالاتنا التي فجأة توقعنا في شراك لم ولن ينجوا منه احد صغيراً او كبيراً ..يجب ان نربأ في تفكيرنا ونحاول ان نعيش الواقع الحقيقي بكل تفاصيله كيفما كان بحيث نخط بأيدينا مستقبل مشرق خالي من الحفر لأننا لم نعد قادرين على تحمل اكثر ما نحن فيه الآن..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)