من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  استمراراً لحالة الجدل التي دائماً ما تكون مقترنة بالتفاصيل المثيرة، والتي اعتادت على ملازمة كثير من أخبار وزيرة العدل الفرنسية السابقة، رشيدة داتي، ..

السبت, 23-فبراير-2013
صعدة برس-متابعات -
استمراراً لحالة الجدل التي دائماً ما تكون مقترنة بالتفاصيل المثيرة، والتي اعتادت على ملازمة كثير من أخبار وزيرة العدل الفرنسية السابقة، رشيدة داتي، كشفت داتي عن أن السبب الوحيد الذي يقف وراء رفض النائب كلود غواسغين لفكرة ترشحها لمنصب عمدة باريس هو رفضها السابق الانصياع لشهواته الجنسية والنوم معه، وأن هذا الأمر هو الذي جعله يحمل ضغينة ضدها ويتخذ ضدّها ذلك الموقف المحتدم.
زعمت داتي، 47 عامًا، التي كانت تحظى بدعم الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، أن النائب المحافظ غواسغين يعارضها بسبب تجاهلها لمحاولاته الجنسية معها.
وكانت داتي، وهي ابنة أحد البنائين المغاربة وربة منزل جزائرية، قد نجحت في الصعود من بداياتها المتواضعة لترتقي في نهاية المطاف إلى أكبر المناصب السياسية في فرنسا، بعدما تم تعيينها وزيرة للعدل في العام 2007.
وطبقاً لمعلومات نشرتها مجلة "لوكانار انشيني" الفرنسية، فإن غواسغين قد تهكم على جذور داتي الشمال أفريقية، حين التقاها بمأدبة غداء خلال الأسبوع الماضي. وقال لها وفقًا للمجلة: " لن تترشحي للانتخابات التمهيدية لأنكِ غير مؤهلة لأن تكوني عمدة باريس".
وفي هجوم له على إرثها الشمال أفريقي، قال غواسغين: "لن ترسي القانون هنا، فأنت لست في سين سان دنيس. فلا تأتي بعاداتك الـ 93 هنا". ومعروف أن سين سان دنيس، التي تعتبر الدائرة 93 لفرنسا، هي ضاحية تقع شمال باريس، وتشتهر بمناطقها السكنية مترامية الأطراف والكثير من مواطنيها هم من المهاجرين.
ويقال إن داتي ردت عليه بقولها: "من تكون لكي تسمح لنفسك بأن تتحدث معي بهذا الشكل ؟ فهل تظن أن ذلك مسموح به فقط لأني رفضت أن أدخل معك في علاقة جنسية".
ومضت المجلة تشير إلى أن داتي، ونتيجة غضبها من غواسغين، تدرس إمكانية التقدم بشكوى قانونية اعتراضاً منها على ما اعتبرته "إهانات عنصرية" بحقها وبحق أصولها، رغم أن غواسغين بادر في وقت لاحق بتقديم الاعتذار لسين سان دنيس.هذا وما زالت داتي تخوض نزاعاً حاداً مع حبيبها السابق الملياردير دومينيك ديسين وهي تزعم أنه أب ابنتها زهرة التي تبلغ من العمر ثلاثة أعوام بعد علاقة قصيرة عام 2008. وهو ما رد عليه، ديسين، 68 عاماً، بقوله إنه ربما كان واحداً من ثماني أشخاص كانت تجمعهم قصص حب "سرية" بداتي في ذلك الوقت، ورفض إجراء اختبار الحمض النووي.
وقامت داتي بإحالة الأمر إلى القضاء، وإن فازت بالقضية، فإنها ستحصل هي وابنتها على تعويض ضخم من ديسين، الذي تقترب قيمة إمبراطورية كازينوهاته ومطاعمه من المليار إسترليني.
وسبق أن واجهت داتي اتهامات من كثيرين بخصوص قضائها وقتاً أكبر في شؤونها العاطفية والخاصة عن اهتمامها بحياتها العملية.
ايلاف

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)