من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - يستعد الفنان جمال سليمان لتصوير مسلسله الجديد "نقطة ضعف" بداية شهر مارس المقبل، حيث استغل الأيام الماضية فى التحضير للشخصية جيدا وأيضا سافر لعدد ,,

الأحد, 24-فبراير-2013
صعدة برس-متابعات -
يستعد الفنان جمال سليمان لتصوير مسلسله الجديد "نقطة ضعف" بداية شهر مارس المقبل، حيث استغل الأيام الماضية فى التحضير للشخصية جيدا وأيضا سافر لعدد أيام فى لبنان من أجل شراء ملابس الشخصية وللحصول على الاسترخاء بضعة أيام قبل بدء التصوير.

ويعقد جمال جلسات عمل شبه يومية مع المخرج أحمد شفيق والسيناريست شهيرة سلام وباقى أفراد العمل من أجل الوقوف على كافة التفاصيل النهائية للمسلسل، حيث يعول سليمان عليه كثيرا من أجل عودته للتألق مجددا وأيضا تغير أعماله الصعيدية التى تم حصره فيها لفترة وتقديم شىء جديد ومختلف تماما للجمهور خلال شهر رمضان.

ومن جانبه أكد النجم جمال سليمان لـ"اليوم السابع" بأن المسلسل اجتماعى رومانسى يتحدث عن المشكلات اليومية التى يتعرض لها المواطن، ويجسد دور طبيب ناجح فى عمله ويتزوج من فتاة بعدما هاجرت حبيبته التى عشقها، ولكن يعيش فى معاناة فى حياته وأيضا يدخل متاهات نتيجة علاقته السابقة وتحدث له أشياء لم يكن يتوقعها، وفى النهاية يكتشف اللغز الكبير الذى يوجد خلف السيدة التى أحبها.

وعن ظهوره بشكل جديد ومختلف خلال أحداث المسلسل، قال سليمان، الممثل لابد أن يكون لديه الطموح فى البحث عن النص الجيد والعمل المتكامل، وهو ما توافر فى "نقطة ضعف" من خلال الأبطال وأيضا المخرج أحمد شفيق وشركة الإنتاج التى تبذل كافة جهودها لخروج عمل يليق بنا جميعا، إضافة إلى أن الدور جديد ومختلف عما سبق وقدمته ويعرض إمكانيات فنية ويوجد فيه منعطفات وخبايا كثيرة لأن من وجهة نظرى التمثيل متعة وصعب أن يكون المشاهد مستمتعا دون أن يكون الفنان نفسه غير ذلك.

وعن رسالة المسلسل للجمهور تحدث سليمان قائلا، رسالة المسلسل تختلف من مشاهد لآخر وهناك عدة رسائل تخرج من المسلسل أهمها أن الحياة تمر بسرعة شديدة دون أن يحصل الإنسان على ما يريده منها، إذا ما انشغل بأشياء أخرى، ومن الممكن أن تخسر أشياء تتمنى الحصول عليها، والحب والعائلة هما التيمة الأساسية للمسلسل.

واختتم سليمان حديثه لـ"اليوم السابع"، بأنه هناك الكثير من المنتجين تراجعوا عن الإنتاج فى وقتنا الحالى، إلا أن صادق الصباح منتج المسلسل يعمل على توفير كافة متطلبات العمل، وذلك لرغبتنا جميعا فى تقديم عمل فنى ينال احترام عقلية المشاهد.

المخرج أحمد شفيق أكد لـ"اليوم السابع" اكتمال أبطال المسلسل بعد انضمام كل من رانيا فريد شوقى، وروجينا، وهالة فاخر، وفيدرا، وفريال يوسف، ورحمة حسن، وطارق الإبيارى، ومحمد التاجى، وتهانى راشد، وأنه قام بعمل المعاينات ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة وسيكون بأحد الفنادق الكبرى.

وبعدها سيتم الانتقال لأحد الديكورات الخاصة بالمسلسل التى صممها مهندس الديكور أمير عبد اللطيف، وأيضا قام شادى على مدير التصوير بعمل اختبارات بالكاميرا للممثلين وهم يرتدون ملابس الشخصية وذلك بمساعدة الاستايلست عبير الأنصارى التى نجحت فى رسم الخطوط العريضة للشخصيات، لافتا إلى أنه لديه تصوير خارجى كثيرا وسيسافر فريق العمل إلى الأقصر وأسوان والغردقة.

وعبر شفيق عن سعادته بالتعاون مع المنتج صادق صباح للمرة الرابعة بعدما تعاونا من قبل فى "ليالى"، و"قضية صفية"، و"الشحرورة"، وحاليا فى "نقطة ضعف"، مشيرة إلى أن الصباح يوفر لكل كافة العناصر لخروج عمل جيد، وأن ميزانية المسلسل بلا حدود وذلك بالاتفاق مع المنتج الفنى مجدى نور.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)