من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - فتح الكاتب الصحفى والسياسي "مصطفى بكرى" - عضو مجلس الشعب السابق - النار على جماعة الإخوان والرئيس محمد مرسى، مؤكدا أن جميع القرارات التى يتخذونها تكون..

الثلاثاء, 26-فبراير-2013
صعدة برس-متابعات -
فتح الكاتب الصحفى والسياسي "مصطفى بكرى" - عضو مجلس الشعب السابق - النار على جماعة الإخوان والرئيس محمد مرسى، مؤكدا أن جميع القرارات التى يتخذونها تكون من أجل مصالحهم الشخصية فى إطار المؤامرة التى تديرها الجماعة من أجل تقسيم الدولة، قائلا: "الرئيس يدير مؤامرة هو وجماعته من أجل تقسيم مصر".
وأضاف "بكرى" - فى مؤتمر صحفى فى مركز إعداد القادة ظهر اليوم الثلاثاء للإعلان عن تظاهرات الجمعة القادمة لتأييد الجيش والقوات المسلحة-: "الرئيس مرسى وجماعته يعملون على تقسيم البلاد فى إطار خلق الفوضى الخلاقة والعزل الجغرافى لمدن القناة وأيضا التحريض العمدى على المؤسسة العسكرية وأيضا التعدى على القضاء وتسييسه والاعتداء الصارخ عليه"، مشيرا إلى أن هذه القرارات هدفها تقسيم البلاد.
واستشهد "بكرى" بتصريحات "على عبد الفتاح" - القيادى الإخوانى - فى تحريضه على الجيش المصرى واتهامه لقيادته السابقة بأنها المدبرة لأحداث رفح، مشيراً إلى أن هذا التحريض اعتداء سافر على المؤسسة العسكرية، وانتقد بكرى من طالب بإسقاط حكم العسكر فترة تولى المجلس العسكرى، قائلا: "أتعجب من نادى بإسقاط حكم العسكر ويتساءل أين الجيش المصرى الآن فى ظل الإخوان؟ ".
وتساءل بكرى: "من قتل جنود رفح ؟ وهل هناك علاقة بين هذه الأحداث وما ترتب عليها من سيناريو الإطاحة بالقيادات العسكرية فى الجيش المصرى؟"، مطالبا جهات التحقيق بالإعلان عن هذه التحقيقات لمعرفة من الجانى خاصة أن الأمر لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.
وأشار بكرى إلى أنه حضر ندوة مع عدد من ضباط الجيش المصرى منذ أيام وأبلغوه بأنهم لن يعطوا الفرصة للإخوان من أجل التغلغل فى الجيش المصرى وأنهم أبلغوه أيضا بأنهم لن يعطوا فرصة للرئيس محمد مرسى ليكرر سيناريو المشير طنطاوى والفريق عنان.
وتابع الكاتب الصحفى: "الجيش المصرى لن يعطى الفرصة للإخوان لانهيار الدولة وإسقاطها وأيضا الجيش مراقب وملاحظ لجميع التحركات وسيتدخل فى الوقت المناسب"، قائلا: على الجميع تفسير تصريحات الفريق صبحى صدقى: "إذا طلبنا الشعب سننزل بكل قوة لحماية الوطن".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)