من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نفى تنظيم القاعدة في جزيرة العرب علاقتة في البيان الذي نشرته وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح والممولة من حميد الأحمر في ضربة قاضية تكشف مدى تزيف وتضليل واكاذيب . .

الأربعاء, 27-فبراير-2013
صعدة برس -
نفى تنظيم القاعدة في جزيرة العرب علاقتة في البيان الذي نشرته وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح والممولة من حميد الأحمر في ضربة قاضية تكشف مدى تزيف وتضليل واكاذيب المطبخ الاعلامي الاصلاحي .
وقال التنظيم في بيان نشرة مركز الفجر التابع للتنظيم ان موقع "عدن اونلاين " التابع لحزب الاصلاح ومقره عدن نشر بيانا ركيكا مفبركا بعنوان "بيان حول التمدد الرافضي الشيعي في حضرموت"
وقال البيان الصادر عن تنظيم القاعدة :" وإننا نؤكد لكل وسائل الإعلام أن هذا البيان مكذوب ليس له أساس من الصحة، وندعوا الإعلاميين إلى تحري المصداقية والمهنية في ما يعرض من أخبار, والله من وراء القصد.
وكان موقع "عدن اونلاين" التابع لتجمع الاصلاح في عدن نشر ، بيانا نسبته لتنظيم القاعدة توعد نوعد فيه بقتل قادة الحراك الجنوبي ونشطائه، والمنتمين لتيار البيض.
وتوعد البيان ناشطي وقادة الحراك بالقتل ان استمروا في التمسك بمطالبهم التي تنادي بالانفصال .
وذكر البيان تيار علي سالم البيض، التمسك بمطلب فك الارتباط واصفا اياهم بـ"الشيوعيين والروافض " وكفرهم وتوعدهم بالقتل.
وحذر البيان ، المنسوب لتنظيم القاعدة – ولاية محافظة حضرموت". وقال :" لا يخفي على احد من ابناء امة الاسلام ما تقوم به الدولة الرافضة في المنطقة الاسلامية عموما وفي اليمن بشكل خاص وهو سعيها جاهدة لنشر الفكر الرافضي المعادي لأهل السنة والجماعة، واننا نؤكد لجميع المسلمين ان معركتنا القادمة في حضرموت ستكشف ضد المد الرافضي الشيعي الذي يقوده راس الكفر عدو الاسلام والمسلمين في ولاية حضرموت الرافضي علي سالم البيض عليه من الله ما يستحق".
وأضاف :" ولذا وجب علينا تحذير ابناء المسلمين في حضرموت من خطر هذا المشروع على امة الاسلام والا يستخدموا معول هدم للامة الاسلامية".
وتابع :" اننا نؤكد للخونة من قادة نظام الاتحاد الشيوعي ومن اعانهم من الذين تقمصوا عباءة الدين وافتوا لهم بالدينار والدرهم واحلوا دماء المسلمين ان افراد التنظيم قد اعدوا عدتهم وانهم على استعداد تام لإبطال الباطل واحقاق الحق، ولذا نحذر ابناء الامة الاسلامية من ابناء ولاية حضرموت من حضور الفعاليات التي تتزعمها قادة الالحاد والكفر في حضرموت".
واعتبر ناشطون جنوبيون ضمن قوى الحراك البيان صادرا عن تجمع الاصلاح لتهديد ناشطي الحراك بالقتل .
واشار ناشطون على شبكة "فيسبوك" الى ان البيان المنسوب لـ"القاعدة"، لم ينشر في اي وسيلة اعلامية اخرى باستثناء موقع عدن اونلاين التابع للإصلاح، خلافا لبيانات القاعدة التي يتم نشرها في وسائل اعلامية عدة ". وقال النشطاء ان البيان نشر في "عدن اونلاين" الذي يديره عبد الرقيب الهدياني، وانيس منصور ، وعدد صحفيو الإصلاح.
وأعاد نشر البيان الى الاذهان التكفير الديني وعمليات القتل التي ارتبطت به خلال حرب صيف 94 وما قبلها ، لاسيما خلال الازمة السياسية التي شهدت عمليات تصفية وقتل استهدفت اكثر من 150 من كوادر الحزب الاشتراكي اليمني وكانت مقدمة لتقويض دولة الوحدة وفقا لصحيفة الشارع .
وأعرب النشطاء عن مخاوفهم من تنفيذ عمليات قتل ضد ناشطي الحراك وتحميلها تنظيم القاعدة.
وحمل الناشطون تجمع الاصلاح مسؤولية اي عمليات قتل قد تحدث ضد اي ناشط من نشطاء الحراك.
م/عدن الغد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)