من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تمكنت أربعة فرق عربية من التأهل للدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي اختتمت منافساتها التمهيدية مساء الأحد، بمشاركة 6 ممثلين للعرب، حيث انضم ..

الإثنين, 04-مارس-2013
صعدة برس-متابعات -
تمكنت أربعة فرق عربية من التأهل للدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي اختتمت منافساتها التمهيدية مساء الأحد، بمشاركة 6 ممثلين للعرب، حيث انضم "المغرب التطواني" إلى "الاتحاد" الليبي في وداع البطولة، بينما تمكن النادي "البنزرتي" من شق طريقه للدور التالي.
وأطاح فريق "كازا سبورتس" السنغالي بأحلام الفريق المغربي، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد، في مباراة جولة الإياب على ملعب الأول في داكار، وهي نفس نتيجة مباراة الجولة الأولى، ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح، التي ابتسم فيها الحظ لأصحاب الأرض.
كما تمكن فريق "البنزرتي" من حجز بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة القارية، على حساب "الاتحاد" الليبي، الذي خسر على ملعبه مساء الأحد، بهدف دون رد، بعد أن فرض التعادل بهدف لمثله نفسه على نتيجة مباراة الذهاب، ليفوز الفريق التونسي بمجموع المباراتين بهدفين لواحد.
وكانت ثلاثة أندية عربية هي "شبيبة بجاية" الجزائري، و"الزمالك" المصري، و"الفتح الرباطي" المغربي، قد تمكنت من التأهل للدور نفسه، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدي، التي أُقيمت في وقت سابق السبت.
ونجح الفريق الجزائري في الخروج بتعادل سلبي أمام مضيفه "أولمبيك" بطل النيجر، بعد أن فاز عليه في جولة الذهاب بثلاثية نظيفة، كما تعادل الزمالك مع "الغزالة" التشادي سلبياً أيضاً، بعد أن كان الفريق المصري قد حسم مباراة الجولة الأولى بفوز كبير بسباعية نظيفة.
أما فريق الفتح فقد خسر أمام مضيفه "ريال بانغول" الغامبي بهدفين لهدف، بعد أن فاز في مباراة الذهاب في الرباط بهدف دون مقابل، ليحسم بطاقة التأهل بقاعدة إحراز هدف في مرمى الفريق صاحب الأرض.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)