من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الرئيس/علي عبدالله صالح

الجمعة, 22-أبريل-2011
صعدة برس -
رئيس الجمهورية يرحب بمبادرة خارجية الخليج ويؤكد التمسك بالشرعية الدستورية

وقال فخامته في كلمته اليوم بجمعة التصالح أمام ملايين اليمنيين في ميدان السبعين ":أحييكم يا جماهير شعبنا اليمني العظيم رجالا ونساء على مواقفكم الوطنية المشرفة ومشاعركم الفياضة, وأحيي روح الوفاء ونبادلكم الوفاء بالوفاء, ونؤكدلكم تمسكنا بالشرعية الدستورية وفاء لجماهير شعبنا الرافضين رفضا كاملا للعمليات الانقلابية علي الحرية والديمقراطية والتعددية السياسية".
وأردف فخامته قائلا:" هذه الحشود الملايينية الهائلة للمواطنين الذين توافدوا من جميع محافظات الجمهورية, هي خير رد من جماهير شعبنا اليمني على من يسعون إلى الانقلاب على الشرعية الديمقراطية والدستورية ومن يريدون أن ينقضوا علي السلطة ويدمروا مكاسب ثوره السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من اكتوبر والثاني والعشرين من مايو ".
ومضى فخامته قائلا :" وكما سمعتم الدعوات التي بثتها وسائل الإعلام أمس لقيادات في المشترك تحرض على الزحف على البنوك وعلي وزارة النفط والخارجية لينقضوا علي مكتسبات الشعب وعلى انجازات تسعة وأربعين من عمر الثورة اليمنية المباركة, تنقض عليها تلك العناصر المتهالكة التي تتأكل يوما بعد يوم أمام صمود جماهير شعبنا وإردتهم الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤمرات".
ودعا فخامة الرئيس جماهير شعبنا اليمني العظيم إلى مواصلة الصمود أمام تلك العناصر المتأكلة والمرتدة, كما صمدوا في ملحمة السبعين وفي حرب الدفاع عن الوحدة في صيف 94. وقال :"سنواجه التحدي بتحدي, ونحن حريصون كل الحرص على عدم إراقة الدماء وسنواجهم بكل الوسائل دون إراقة الدماء ودون استخدام البندقية لان البندقية من السهولة أن تنطلق منها الرصاصة اليوم ولكن لانستطيع ان نتحكم فيها يوم غد ولن نستطيع ان نتحكم فيها في اليوم الثاني, فالطلقة الأولي من السهل أن تنطلق ".
واستطرد قائلا :" نحن نرفض الحرب ونرفض اراقة الدماء وعلى جماهير شعبنا أن يواصلوا صمودهم وأن يحافظوا على مكتسبات الثورة في كل المحافظات ابتداء من المنطقة الشرقية حتي الغربية ومن الشمالية حتي الجنوبية".
وجدد فخامته شكره وتقديره لجماهير الشعب اليمني رجالا ونساء على صمودهم أمام المخططات التأمرية ومواقفهم الوطنيه الشجاعة والمشرفة .. محييا الحشود الملايينية من المواطنين الذي تحملوا عنا السفر من مناطقهم للحضور إلى صنعاء لتأكيد تمسهكم بالشرعية الدستورية ورفضهم للفوضى والعنف والتخريب والفتن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)