من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - يستعد مشائخ واعيان ووجهاء وابناء الحيمتين للخروج في مسيرة ومظاهرة حاشدة يوم غدا الاربعاء الموافق(6/3/2013)الساعة التاسعة صباحا .

الثلاثاء, 05-مارس-2013
صعدة برس -
يستعد مشائخ واعيان ووجهاء وابناء الحيمتين للخروج في مسيرة ومظاهرة حاشدة يوم غدا الاربعاء الموافق(6/3/2013)الساعة التاسعة صباحا .
وعلم (صعدة برس) من مصادر خاصة ان المسيرة التي ستقام يوم غدافي تمام التاسعة صباحا ستنطلق من( امام وزارة الخارجية الى منزل الرئيس هادي) وسيشارك فيها المئات من زملاء الشهيد(باسم المرولة ) من ابناء القوات المسلحة والامن لمؤزرة قضية زميلهم والوقوف معه حتى تسليم القاتل الفار من وجه العدالة .
واشارت المصادر الى ان ابناء الحيمتين يعدون للمسيرة منذعدة ايام مما سيكون لها صدى واسع كونها قضية حق وتفاعل معها الكثير من منظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية والقانونية للمطالبة بتسليم القاتل الى العدالة .وكان الشهيد (باسم المرولة) قد قتل ظلما وعدوانا بسلاح العقيد احمد العواضي- قائد الكتيبة الخاصة باللواء الثاني حرس حدود في حرض وأمام عدد من زملائه وأفراد اللواء.

وقال محمد المرولة والد الشهيد في لقاء لة (مع صحيفة الجمهور) أنهم قابلوا اللواء علي محسن الأحمر أكثر من مرة وفي كل مرة كان يطلب منهم مهلة بضعة أيام لإحضار القاتل الذي يتستر عليه علي عمر الكازمي قائد اللواء الثاني حرس، غير أنه لم يف بأي من تلك الوعود رغم قيامه بتحرير عدد من المذكرات إلى اللواء الثاني حرس حدود ومطالبته بتسيلم القاتل.

من جهته قال الشيخ منصور محي الدين شيخ عزلة بني يوسف بالحيمة الداخلية إن النيابة العسكرية التابعة للفرقة الأولى مدرع "سابقاً" نزلت إلى موقع الحادثة لمعاينته والاستماع لأقوال الشهود، الذين شهدوا جميعاً بأن العقيد احمد العواضي هو من قام بقتل الجندي بسام المرولة.

وأوضح الشيخ منصور أن النيابة طلبت العقيد العواضي للتحقيق معه ولكنه رفض، ولا يزال حتى اليوم ومنذ أكثر من شهر ممتنعاً عن تسليم نفسه بمساعدة من قائد اللواء الثاني حرس حدود..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)