من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل صنعاءدعت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل كافة وسائل الإعلام المحلية والخارجية إلى موافاتها بأسماء ..

الأحد, 10-مارس-2013
صعدة برس -
الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل صنعاءدعت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل كافة وسائل الإعلام المحلية والخارجية إلى موافاتها بأسماء موفديها المكلفين بتغطية المؤتمر.

وجاء في البيان الصادر عن الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي نشرته وكالة الانباء الرسمية "انطلاقاً من إيمان الأمانة العامة بالأهمية الكبيرة لوسائل الإعلام ولدورها الجوهري في إسناد الحوار الوطني الشامل وإنجاحه، باعتباره أهم محطة في مسيرة العملية الانتقالية التي يشهدها اليمن في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخه، فإن الأمانة العامة تدعو كافة وسائل الإعلام لتسمية موفديها المكلفين بتغطية المؤتمر".

وأضاف البيان " ونأمل كذلك أن تؤدي وسائل الإعلام دورها في إطار من التعاون البناء مع الأمانة العامة التي سوف تضع أمام هذه الوسائل كل ما يلزم موفديها من مواد إعلامية ومعلومات، وفي الوقت نفسه تعبر الأمانة العامة عن استعدادها لتلقي أية مقترحات أو استفسارات، في سياق حرصها الكامل على ضمان إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل":

وعبرت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل عن بالغ تقديرها لكل جهد يبذل من قبل وسائل الإعلام في الإحاطة بالمؤتمر وبيان أبعاده وتأثيراته على حاضر ومستقبل اليمن، من خلال رسالة إعلامية هادفة تتحرى الدقة والمصداقية.

وحث البيان كافة وسائل الإعلام سرعة تعبئة الاستمارات المحددة لهذا الغرض والموجودة في موقع الأمانة العامة على الأنترنت وتعميدها من قبل المؤسسة وإرفاق صورتين شخصيتين للموفد وإرسالها على البريد الإلكتروني للمركز الإعلامي : [email protected] أو إلى مقر المركز بالمدينة السياحية بشيراتون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)