من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - برعاية الاستاذ يحيى محمد عبد الله  صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم - اقيم صباح اليوم السبت في الصالة الكبرى بصنعاء حفل تخرج  دفعة شهداء السبعين، والذي ..

السبت, 16-مارس-2013
صعدة برس-متابعات -

برعاية الاستاذ يحيى محمد عبد الله  صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم - اقيم صباح اليوم السبت في الصالة الكبرى بصنعاء حفل تخرج  دفعة شهداء السبعين، والذي حضره  الاستاذ كريم ماناس بقرادوني الرئيس السابق لحزب الكتائب اللبنانية، وسفيرفلسطين باسم الأغا ونخبة من اساتذة جامعة صنعاء وعدد كبير من اهالى الخرجين ووسائل الاعلام. 






وفي بداية الاحتفال تم  الوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على اروح الشهداء، وعزف النشيد الوطني اليمني، ثم القيت كلمة للخرجين شكروا خلالها ملتقى الرقي والتقدم على دعمهم المستمر للشباب، وكذلك قدموا الشكر الجزيل للاستاذ التقدمي يحيى محمد عبد الله صالح الداعم الاول للشباب.. معربين باسم الدفعة شهداء السبعين عن سعادتهم  بتسمية الدفعة باسم شهداء السبعين لما للقضية من اثر على نفوس الشعب اليمني، وطالبوا الجهات الرسمية بتقديم الجناة الحقيقين للقضاء.











وقد القى  راعي الحفل الاستاذ يحيى محمد صالح كلمة قال فيها:  
ارحب بضيوف ملتقي الرقي والتقدم الاستاذ كريم ماناس بقرادوني الرئيس السابق لحزب الكتائب اللبنانية وسفير اغلى وطن على وجة الارض سفير فلسطين باسم الاغا الحضور جميعا ..
في البداية اهنى جمعيا الخرجين واحيهم على اختيار اسم الدفعة باسم شهداء السبعين...  وانقل اليكم تحيات الزعيم على عبد الله صالح بمناسبة تخرجكم وبمناسبة اخيار اسم الدفعة بشهداء السبعين..  فشهداء السبعين الذين ارتفعت  اروحهم  الى السماء في ذكرى 22مايو  2012م في عملية ارهابية غادرة لا يقوم بها الا قليل الاصل ، ليس على من الذى قام بلعملية وانما على المفتى والمدبر والمؤيد لذلك الفعل الشنيع.
وقد تم القبض على بعض المتهمين  والمتورطين في القضية اننا نؤكد لابناء الشعب اليمني واسر الشهداء متابعة قضية السبعين وتقديم الجناة الحقيقين للقضاء. 
اننا نعيش هذا الايام اجواء الحوار الوطني في اليمن، ويجب ان يكون من اجل الوطن مستنداً الى الوثائق الوطنية  ثورة 26 ستنمبر و14 اكتوبر، ويجب ان يكون الحوار حوار للجميع وليس حوار خاص بعائلة في القوائم المقدمة،  فاذا تحول الى حوار عائلى فهو استكمال لحوار خمر الذى اجهض ثورة 26 ستنمبر.. ومن هذا المكان نقول لا للتمديد لا للتمديد فأي تمديد هو تمديد للازمة..






وقد تخلل الحفل فقرات فنية حيث احيت فرقة جمعية كنعان رقصة الدبكة الفلسطينة ونالت اعجاب الحضور.. كما قام الاستاذ يحيى صالح بتكريم الخريجين بشهادات التقدير..
 









وقد قدم  خريجي دفعة شهداء السبعين درع الدفعة للاستاذ يحيى  محمد صالح  عرفاناً منهم على ما قدمه ويقدمة في دعم الشباب في شتى المجالات , معتبرين له فخراً ورمزاً للنضال القومي للحرية والتطلع للمستقبل بروح تقدمية عنوانها بناء الأوطان وتقديس الولاء له .














 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)