من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أدان المجلس الأعلى الطلائع الثورية في اليمن الجريمة الإرهابية التى ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة فى خان العسل بحلب بإطلاقها صاروخا يحوى مواد ..

الأربعاء, 20-مارس-2013
صعدة برس-متابعات -
أدان المجلس الأعلى الطلائع الثورية في اليمن الجريمة الإرهابية التى ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة فى خان العسل بحلب بإطلاقها صاروخا يحوى مواد كيميائية. وأدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى بين المدنيين والعسكريين

والذي يأتي في سياق تصعيد يهدف لعرقلة مساعي التوصل إلى حل سياسي للأزمة في سورية قامت به الدول الداعمة للإرهاب خدمة المشروع الصهيوني الامريكي الغربي ومن يدور في فلكهما في منطقتنا الذي تضطلع به نعاج الخليج وعلى راسهم مشيخة قطر و ال سعود ضد الأمة العربية.

واعتبر المجلس الأعلى الطلائع الثورية في اليمن فى بيان الصادر عنه مساء اليوم هذا العمل الإرهابي الجبان تطورا جديدا فى الحرب الكونية على سورية المقاومة والتي كانت عصابات المجموعات الارهابية من التكفيريين في ما يسمى "الجيش الحر" من خلال العميل الذي كان يتوعّد السوريين باستخدام السلاح الكيماوي عبر الفلم الذي تناقلته وسائل الإعلام العربية والدولية والمواقع الإلكترونية،

هو ويقتل به أرانب ويتوعد السوريين باستخدام الكيماوي ويجرِّب على أرانب ..

وكما كانت صحيفة يورت التركية كشفت عن قيام تنظيم القاعدة بتصنيع أسلحة كيميائية في مخبر قرب مدينة غازي عنتاب التركية ويهددون بإستخدامها ضد المدنيين السوريين" إن هؤلاء الإرهابيين يكشفون اليوم من جديد عن وجوههم المجرمة باستخدام هذه الاسلحة المحرمة ضد المدنيين"..

مشيرا الى ان الإرهاب لا دين له ولن يتوانى عن استخدام أية وسيلة لقتل السوريين مدعومآ إعلامية وسياسية من قنوات العهرالعربي والغربي والشركاء في سفك الدم السوري كالجزيرة والعربية ومن لف لفها كل ذلك للصقه بالدولة السورية واتهامها أمام الرأي العام لا جل قاتل الحقيقة..هذه هي الحقيقة، عصابات الارهاب تستخدم مواد كيماوية تركية في تصنيع غازات سامة لاستهداف المدنيين واتهام الدولة السورية باستخدامه كل ذلك لتبرير حربهم على سوريا.

وحمل المجلس الأعلى الطلائع الثورية في اليمن مشيخة نعاج قطر و ال سعود والحكومة التركية برئاسة مشيخة قطر اربي رجب طيب أردوغان والدول الغربية الداعمة للارهابيين والجامعة العربية المسؤولية التامة عن هذه الجريمة مطالبا مجلس الأمن بالعمل على الوقف الفوري لهذه الأعمال الإجرامية ضد المدنيين إضافة إلى وقف تدفق الإرهابيين إلى سورية ومحاسبة الفاعلين والممولين ومرسلي الإرهابيين وداعميهم.

و أكد المجلس أن الجيش العربي السوري المقاوم سيظل حاميا للديار السورية والعربية وسيواصل خوض معركة الشرف والكرامة العربية لتطهير الأرض السورية من عصابات الإرهاب الدموي الخليجي.

وجدد المجلس الأعلى الطلائع الثورية في اليمن تأييده ودعمه الكامل لسورية المقاومة قيادة وجيشا وشعبا بقيادة الزعيم العربي بشار الاسد فى وجه قوى الشر التى تريد تدمير سورية ووحدة ترابها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)