من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استهجنت الفعاليات السياسية والجماهيرية والاجتماعية بمحافظة تعز التهديدات التي اطلقها الشيخ/ صادق الاحمر لمقاطعة مؤتمر الحوار الوطني وكذلك التصرف غير..

السبت, 23-مارس-2013
صعدة برس -
استهجنت الفعاليات السياسية والجماهيرية والاجتماعية بمحافظة تعز التهديدات التي اطلقها الشيخ/ صادق الاحمر لمقاطعة مؤتمر الحوار الوطني وكذلك التصرف غير العقلاني لاخيه الشيخ/ حميد الاحمر الذي استبق موعد انعقاد مؤتمر الحوار باعلانه مقاطعة المؤتمر عشية انعقاده.
وأكد البيان الصادر عن الفعاليات السياسية والجماهيرية بالمحافظة حصل مراسل " اليمن اليوم " على نسخة منه على ان انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الشامل في هذه المرحلة الاستثنائية من تأريخ بلادنا جاء ليشكل فرصة تاريخية لليمنيين ليحلوا خلافاتهم عبر الكلمات وليس البنادق حقنا للدماء وحفاظا على الارواح والممتلكات. وأعتبر هذا التصرف غير المسئول من الاخوين صادق وحميد تمردا على المبادرة الخليجية وإعاقة غير مباشرة لمؤتمر الحوار الوطني خاصة بعد ان اتضح مخططهما للتحريض ضد قرارات رئيس الجمهورية من قبل المحسوبين عليهما وفي مقدمتهم رئيس حكومة الوفاق الأستاذ/ محمد سالم باسندوة الذي قاطع المؤتمر تنفيذا لتوجيهاتهما ورئيس حزب الاصلاح/ محمد اليدومي الذي حضر حفل الافتتاح من خلال تصرف ذكي ورافض لذات التوجيهات وانسحابه من المؤتمر بعد جلسة الافتتاح لصالح الشباب.
ونبه البيان دعاة عرقلة مؤتمر الحوار الوطني الى ان الحوار لم يأت خبط عشواء بل تم الترتيب له منذ ما يزيد عن عامين عاش فيهما الشعب حياة الخوف والذعر والترقب والانتظار. مشيراً الى أن انعقاد مؤتمر الحوار في موعده المحدد نصرا حقيقيا للشعب اليمني كله وانتصارا للجهود التي يبذلها فخامة رئيس الجمهورية لحل الازمة التي تمر بها بلادنا. لان التقاء اليمنيين على طاولة واحدة يشكل البداية الحقيقة لحل المشاكل اليمنية العالقة منذ خمسة عقود او يزيد.
وأكد البيان على دعم الفعاليات السياسية والجماهيرية والاجتماعية في تعز ت لمؤتمر الحوار الوطني وللقرارات الشجاعة التي اتخذها فخامة رئيس الجمهورية رئيس مؤتمر الحوار الوطني. ووجه البيان دعوة لعقد جلسات مؤتمر الحوار في محافظة تعز اذا لم يتوقف أولاد الاحمر ومن يقف الى جوارهم عن دعوات المقاطعة والتحريض واستخدام لغة الوصاية والتسلط. وأهاب البيان بكل الشرفاء على امتداد التراب اليمني ان يقفوا صفا واحدا الى جانب مؤتمر الحوار باعتباره المخرج الوحيد لاصلاح ذات البين والحفاظ على وحدة الصف الوطني من الانقسام والتمزق وحل الخلافات بين ابناء الوطن الواحد بأسلوب يرضي جميع الاطراف.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)