من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال الرئيس علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام إن المنزل الوحيد الذي كان يملكه في مدينة عدن قد تبرع به لصالح المعاقين قبل ثلاث سنوات وإنه لا يملك..

السبت, 23-مارس-2013
صعدة برس -
قال الرئيس علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام إن المنزل الوحيد الذي كان يملكه في مدينة عدن قد تبرع به لصالح المعاقين قبل ثلاث سنوات وإنه لا يملك غيره.
جاء ذلك خلال ترؤس رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح اجتماعاً للجنة العامة للحزب وأحزاب التحالف الوطني, مساء أمس, لمناقشة تطورات مؤتمر الحوار الوطني.
وكان صالح يشير إلى المنزل الذي خصص له ضمن طاقم قيادات في الدولة والحكومة في ما يعرف بحي السفارات, ومُنحت قيادات عليا في الدولة, وفقا لمصادر رسمية مختصة صرحت للمنتصف نت, منازل من بينهم الرئيس الحالي عبدربه منصور وآخرين. وتبرع صالح قبل شلاث سنوات بمنزله المذكور لصالح فئة المعاقين التي تستفيد منه كمقر لها إلى الآن.
وخلال الاجتماع قال رئيس المؤتمر الشعبي: " يعرف الجميع أن علي عبدالله صالح، كان سباقاً لإصدار قرارات تعالج أوضاع القضية الجنوبية منذ قيام دولة الوحدة، وعلينا مراجعة هذه القرارات ومعرفة أسباب عدم تنفيذها لا من أجل التصارع حولها، وأنه بعد الوحدة أعدنا حتى جيش البادية الحضرمي، والليوي، وشكلنا لجان لمعالجة إرث الصراع الذي خلفته الصراعات، وبعد حرب 94م أوقفنا أي تصرفات قد تكون ذات توجهات انتقامية، وشكلنا لجنة برئاسة الرئيس عبدربه منصور، وعبدالله عليوه، وطه أحمد غانم، وعلي صالح محسن، لمعالجة الاختلالات."
واستطرد حديثه بالقول " قبل سنوات شكلنا لجنة برئاسة الدكتور صالح باصرة ويمكن مراجعة تقارير كل هذه اللجان، لمعرفة الاختلالات ومعالجتها ضمن شرعية الحوار الوطني، والتوافق السياسي ".
وقال " أن شعبنا في الجنوب يعرف منهم النهابين، ومنهم الاقصائيين، ومنهم التكفيريين، ونحن ملتزمون بالعمل من أجل الحفاظ على وحدة اليمن وبما يُحقق العدالة بين كل أبنائه ".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)