من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اصيب صاحب احدى السيارات الفارهة مساء امس السبت بإصابات بالغة بعد ان تعرض لإطلاق النار عليه من قبل شخصين كانا يستقلان  دراجة نارية..

الأربعاء, 27-مارس-2013
صعدة برس-متابعات -
اصيب صاحب احدى السيارات الفارهة مساء امس السبت بإصابات بالغة بعد ان تعرض لإطلاق النار عليه من قبل شخصين كانا يستقلان دراجة نارية..
وقال سكان محليونان صاحب السيارة تنبه لمطاردة شخصين له يرتديان ملابس عسكرية تتبع الامن المركزي فحاول الفرار منهما غير انهما استطاعا ايقافه وبعد مقاومته لهما اطلاقا عليه النار وحاولا الفرار لولا تدخل اهالي الحي المجاور للحادثة حيث نجحوا في القبض على المعتديَن و تسليمهما لقسم شرطة العليا ليتم ايداعهما سجن القسم الواقع في شارع سقطرى المتفرع من شارع تعز بأمانة العاصمة.
وقال مراسلنا ان التحقيق الاولي مع المتهمين قد كشف ان احدهما – وهو سائق الدراجة النارية - جندي في الامن المركزي بينما الاخر كان يرتدي الزي العسكري في حين انه مدني .
ومما اثار استياء القائمين على قسم شرطة العلايا والمواطنين المتابعين للجريمة ايضا انهيال الوساطات من كل حدب وصوب لإخراج المتهمين وكان من بين الوسطاء احد القادة العسكريين المعروفين .
الجدير بالذكر ان هذه الجريمة قد تكون استمرارا لسلسلة جرائم الاعتداءات والاغتيالات التي طالت عدد من الشخصيات الوطنية المعروفة وعدد من ضباط المؤسستين العسكرية والامنية في الاشهر القليلة الماضية .. مما قد ينيط اللثام عن الجهة او الجهات المتورطة في تلك الجرائم .

كما ثير الجريمة التي وقعت في امانة العاصمة وفي واحد من اكبر شوارعها .. تثير التساؤلات حول دور اجهزة الامن وجدوى تخصيص ستين الف جندي لحماية جلسات الحوار الوطني فقط وذلك داخل امانة العاصمة دون الكشف عن عدد الجنود المكلفون بحماية امانة العاصمة نفسها ..!!

وفي تقرير امني عن وزارة الداخلية اكد ان 66 جريمة قتل استخدمت بواسطة الدراجات النارية عام 2012م
مشيراً أن الجرائم التي ارتكبت باستخدام الدراجات النارية خلال العام الماضي 2012م، استهدفت بدرجة رئيسية منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية ومسئولين في السلطة المحلية بالإضافة إلى مواطنين.

وقال التقرير: إن الدراجات النارية استخدمت في ارتكاب 66 جريمة قتل وشروع بالقتل في عدد من محافظات الجمهورية الفترة نفسها.
ووفقاً للتقرير فإن الدراجات النارية أُستخدمت العام الماضي في قتل40 ضابطاً وفرداً من منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية في عدادهم عراقي برتبة لواء يعمل مستشار بوزارة الدفاع بالإضافة إلى 4 مدنيين أحدهم مواطن أمريكي تم اغتياله بمحافظة تعز، فيما تسببت في إصابة 21 آخرين من العسكريين و 9 مواطنين.
وحسب التقرير فإن تلك الجرائم التي ارتكبت باستخدام الدراجات توزعت على 18 جريمة بأمانة العاصمة و15 جريمة بمحافظة لحج و10 جرائم بمحافظة حضرموت ومثلها بمحافظة تعز و06 جرائم بمحافظة الضالع، فيما توزعت بقية الجرائم وعددها 7 جرائم بمحافظات عدن ,البيضاء,أبين ,ذمار ,وبأعداد متقاربة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)