من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أن مسيرة البناء والتحديث في القوات المسلحة تمضي بخطوات قوية وواثقة من خلال إعادة هيكلة القوات المسلحة..

السبت, 06-أبريل-2013
صعدة برس -
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أن مسيرة البناء والتحديث في القوات المسلحة تمضي بخطوات قوية وواثقة من خلال إعادة هيكلة القوات المسلحة على أسس علمية عسكرية ووفق منهجية مدروسة.
وأشار في كلمته التوجيهية أمام منتسبي دائرة الاستخبارات العسكرية في حفل تخرج الدورة 22 ضباط استخبارات تخصصية والدورة الرابعة كمبيوتر التي حضرها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب والمنشآت التعليمية اللواء الركن علي سعيد عبيد إلى أن الاستخبارات العسكرية هي عين القيادة التي ترى من خلالها مختلف الوحدات والألوية العسكرية والقتالية.. موضحاً أن قيادة وزارة الدفاع تسعى إلى تطوير هذه الدائرة المهمة والحيوية من خلال الاهتمام بتأهيل الكوادر والكفاءات التخصصية وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للارتقاء بأداء وعمل دائرة الاستخبارات العسكرية إلى أعلى المستويات.
وشدد على ضرورة التزام الجميع بالانضباط العسكري لكي يمضي الجميع وتمضي المؤسسة العسكرية في مسيرة الانجاز والتغيير نحو الأفضل.. مشيراً إلى أن الوطن يمر بمرحلة جديدة تجسدت أبرز معالمها في انطلاق مؤتمر الحوار الوطني الذي يعلق عليه أنباء الوطن آمال وطموحات كبيرة في بناء الدولة المدنية الحديثة والاتجاه صوب المستقبل الأفضل والغد المنشود.
ونوه وزير الدفاع إلى مخاطر الشائعات المغرضة التي تحاول الاضرار بتماسك المؤسسة العسكرية.. مؤكداً على ضرورة أن يكون الولاء لله والوطن والشعب بعيداً عن اية ولاءات أخرى.
ونبه وزير الدفاع إلى ضرورة تجديد القدرات وتفعيل إجراءات التدوير الوظيفي في الوحدات العسكرية.. وأنه يجب العمل على معالجة أثار الماضي وكافة الأخطاء والإشكاليات التي أساءات إلى الوحدة الوطنية وبما يصون وحدة الوطن ويحفظ له أمنه واستقراره.
من جانبه أشار مدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العقيد الركن محمد عبدالله أسحم في كلمته الترحيبية إلى أن الدورات المتخرجة قد أنهت المناهج المقرره في مجال التأهيل العلمي والتخصصي لمختلف العلوم والمعرف العسكرية التطبيقية والنظرية والتي تعد من أرقى أنواع التدريب العسكري والاستخباراتي.
فيما جددت كلمة الخريجين العهد والولاء لله والوطن والشعب وللقيادة السياسية والعسكرية بأن يظلوا جنودا أوفياء وحراسا أمناء لمنجزات الوطن ومكاسبه وحماة لأمنه واستقراره وبأن يؤدوا واجباتهم بأمانة واخلاص وتفان.
وفي ختام الحفل أعلنت نتائج الدورات المتخرجة وقام وزير الدفاع ومعه نائب رئيس الاركان لشؤون التدريب ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية بتكريم اوائل الخريجين والمبرزين من منتسبي دائرة الاستخبارات بالجوائز والشهادات التقديرية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)