من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اطلقت منظمة اليمن أولا اليوم موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت بالتزامن مع افتتاح مقرها الجديد بأمانة العاصمة بحضور وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ..

الخميس, 25-أبريل-2013
صعدة برس -
اطلقت منظمة اليمن أولا اليوم موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت بالتزامن مع افتتاح مقرها الجديد بأمانة العاصمة بحضور وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق علي حُمد ووزير الشباب والرياضة معمر الإرياني .

وأشارت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق علي حمد إلى أن منظمة اليمن أولا التي بدأت كفكرة في عام 2010م تمكنت في فترة وجيزة من تحقيق نجاحات لافتة في مجال العمل المجتمعي وخاصة مايتعلق منه ببناء القدرات وترسيخ قيم السلم الاجتماعي في أوساط المجتمع .

من جهته أشار وزير الشباب والرياضة معمر الارياني إلى أن تأسيس المنظمة جاء استشعارا للمسؤولية في خدمة القضايا الوطنية .. مؤكدا حرص المنظمة على تجسيد شعار اليمن أولا على أرض الواقع بالاضافة إلى تعزيز قيم الديمقراطية والولاء الوطني والعمل على تشجيع ثقافة الحوار .

وأعتبر أن المنظمة رافدا من روافد بناء الدولة اليمنية الحديثة التي يسودها النظام والقانون .. داعيا إلى تعزيز ثقافة التعايش السلمي على كافة المستويات في اليمن.

من جهته أوضح نائب رئيس المنظمة عبده بورجي إن منظمة اليمن تأسست بهدف غرس قيم الولاء لدى الناشئة والشباب .. مشيرا إلى أن المنظمة منذ تأسيسها في العام 2010م بذلت الكثير من الجهود لتحقيق تلك الغاية .

معربا عن أمله في التعاون بين المنظمة ومنظمات المجتمع المدني الاخرى لما فيه مصلحة الوطن والعمل من أجل تعزيز روح الوفاق والتلاحم الوطني بين كافة أبناء الوطن الواحد .

وكانت المنظمة قد اختتمت اليوم دورة تدريبية نظمتها على مدى يومين بمقرها الجديد بصنعاء بمشاركة عدد من الشباب والشابات حول الدور المجتمعي في دعم الحوار الوطني .

وتأتي هذه الدورة - حسب ادبيات المنظمة - ضمن أنشطتها لدعم مؤتمر الحوار الوطني والخروج منه بالنتائج المنشودة التي يتطلع إليها أبناء الشعب اليمني في بناء دولة مدنية حديثة ودعم جهود الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لترسيخ الأمن والاستقرار وبناء المؤسسة العسكرية والأمنية وتطورها والخروج بالوطن إلى شاطئ الأمان من خلال الحوار الوطني لبناء مستقبل أفضل في ظل يمن ديمقراطي موحد قوي ومزدهر.

وفي الحفل الذي تخلله افتتاح معرض رسوم لفنانين شباب من المنتدى العربي للفنون التشكيلية ، جرى تكريم عدد من الشخصيات التي اسهمت في خدمة أهداف المنظمة.

حضر الحفل عدد من الشخصيات وقيادات منظمات المجتمع المدني وأعضاء في مؤتمر الحوار الوطني .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)