من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الخميس, 12-مايو-2011
 - صورة من الرسالة المزورة صعدة برس -
مصدر مسؤول :إعلام الإخوان يرتكب فضيحة تزوير جديدة
صرح مصدر مسؤول بأنه في أكذوبة أخرى وتزوير جديد ومفضوح تم نشر وثيقة مزورة في موقع الصحوة نت التابعة لحزب الأخوان المسلمين في اليمن "التجمع اليمني للإصلاح" تم فيها الادعاء بان فخامة رئيس الجمهورية وجه وزارة الداخلية كف الخطاب عن أحمد علي محسن الأحول وولده ومرافقيه وتجميد أي أوامر قهرية من النائب العام ضدهم.

وأوضح المصدر بان تلك الوثيقة مزورة وساذجة ومثيرة للسخرية حتى في تزويرها.

وقال المصدر :إنه على عكس ما جاء في تلك الوثيقة المزورة فإن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية واضحة ومشددة إلى النائب العام بسرعة استكمال التحقيقات في الحادثة المؤسفة التي جرت في ساحة الجامعة يوم الـ18 من مارس 2011م وإحالة كافة المتورطين في القضية إلى المحاكمة أياً كانوا.

وقال المصدر: لقد بآت من الواضح أن فريقاً متخصصاً في التزوير تابع لحزب الاخوان المسلمين "الاصلاح" يتم استخدامه حالياً لتزوير توجيهات ومراسلات رسمية وعبر استخدام تقنية الكمبيوتر وحيث يتم أخذ أوراق ومراسلات رسمية صحيحة وإجراء تزوير في مضامينها والتي تستبدل بغير المضامين الأصلية التي وجهت بها وذلك من اجل تزييف الحقائق.

وذكر المصدر بالرسالة المزعومة والمزورة الموجهة إلى أبناء سنحان وبلاد الروس وكذا الرسالة المزورة باسم وزير الداخلية وغيرها من الرسائل المزورة التي تستهدف من ورائها تلك الجهات التي تروج لها للتشويه وتضليل الرأي العام ولكنها جميعاً مفضوحة وساذجة.

وكانت مصادر كشفت عن تجنيد قيادات الإخوان المسلمين في اليمن عدد من محترفي التزوير والتصميم على الكمبيوتر وجلبتهم للعمل فيما يسمى المركز الإعلامي بساحة الجامعة لتزوير وثائق رسمية وتوقيعات لكبار المسؤولين في الدولة للتغرير على الشباب المعتصمين واستخدامها في إطار الحملة الإعلامية المنحرفة التي تشنها ضد السلطة والمؤسسات الدستورية.

ووفقاً لمعلومات مؤكدة من مصادر موثوقة فقد عمل المزورون الذين استقدمتهم قيادات الاخوان المسلمين وأحزاب المشترك على تزوير مذكرات وتوجيهات تحت توقيع فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية من بينها توجيه إلى وزير الداخلية باستخدام العنف ضد المتظاهرين والمعتصمين ومذكرات ورسائل أخرى مزورة, بالإضافة إلى تزوير وثائق وأوامر وتوجيهات مماثلة تحت توقيع رئيس الوزراء وكذا وزيرا العدل والداخلية وكلها تتضمن توجيهات أو أوامر مزيفة ضد المتظاهرين والمعتصمين بهدف التحريض على السلطة والمسؤولين فيها

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)