من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ناقش المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي أمين محمد جمعان التقرير المالي لما تم توريده خلال الربع الاول من العام ..

الإثنين, 29-أبريل-2013
صعدة برس -
ناقش المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي أمين محمد جمعان التقرير المالي لما تم توريده خلال الربع الاول من العام المالي 2013م .. بالإضافة إلى استعراض عدد من التقارير المتعلقة بمكتبى الصحة العامة ومشروع النظافة .

وخلال الاجتماع الذي حضره أعضاء الهيئة الادارية لمحلي الأمانة أكد رئيس لجنة المالية والتخطيط بمحلي الأمانة الدكتور حسين السراجي ضرورة مضاعفة الجهود فيما يتعلق بتحصيل الإيردات المحلية والمشتركة على مستوى مركز الامانة ومختلف الوحدات الادارية .

وأشاد الدكتور السراجي بما حققة مكتب الواجبات الزكوية بالأمانة من زيادة محققة في الايرادات خلال الربع الاول من العام المالي 2013م حيث بلغت الايرادات نحو مليار و 791 مليون و 629 ألف ريال بزيادة عن المقابل 2012م بمبلغ 978 مليون و 473 ألف ريال وبنسبة زيادة 120 %.

وأستعرض مدير عام الموادر المالية بالامانة نجيب حداد المذكرة التفسيرية للتقرير المالي لما تم توريده من الموارد المالية لأمانة العاصمة صنعاءخلال الربع الأول من العام المالي 2013م والذي أكد أن إجمالي موارد السلطة المحلية بالأمانة بلغت نحو مليارين و 861 مليون و 356 ألف ريال , بزيادة عن المقابل لنفس الفترة من عام 2012م بمبلغ مليار و 217 مليون و 979 ألف ريال وبنسبة زيادة 74 % .

كما أكد مدير عام الصحة والسكان الدكتور عبدالله العرشي في تقرير لمستوي أداء الخدمات الصحية خلال الفترة من 2012م ـ 2013م أن المكتب سعى إلى توفير الخدمات الصحية وتحقيق التغطية اللازمة للخدمات على مستوى المديريات من خلال إعداد خارطة صحية للخدمات حيث بلغ عدد المستشفيات العاملة بالأمانة نحو أربعة مستشفيات في حين بلغ عدد المراكز الصحية المنتشرة بجميع المديريات 69 مركز صحي .

كما استعرض مدير عام مشروع النظافة بأمانة العاصمة تقرير عن واقع خدمات النظافة العامة والانشطة المحققة خلال العام 2012م والمشاكل والأسباب التي تحول دون الارتقاء بمستوى النظافة.

حضر الاجتماع الوكلاء والوكلاء المساعدون لأمانة العاصمة وعدداً من المسؤولين.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)