من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشفت مصادر عسكرية عليا لـ"المنتصف نت"عن قيام قائد  العمليات الخاصة المعين حديثا العميد عبدربه القشيبي المقرب من اللواء علي محسن الأحمر باستقدام مئات ..

الأربعاء, 01-مايو-2013
صعدة برس-متابعات -
كشفت مصادر عسكرية عليا لـ"المنتصف نت"عن قيام قائد العمليات الخاصة المعين حديثا العميد عبدربه القشيبي المقرب من اللواء علي محسن الأحمر باستقدام مئات الجنود من عناصر ميليشيا حزب الإصلاح الذين تم تجييشهم خلال الأزمة من الساحات في الفرقة الأولى مدرع المنحلة، الى معسكر القوات الخاصة بطريقة مخالفة لقرارات هيكلة الجيش وتوجيهات وزير الدفاع التي تلزم بإيقاف حركة التنقلات للأفراد بين الوحدات العسكرية خلال هذه الفترة.

وأكدت المصادر لـ"المنتصف نت" قيام العميد القشيبي قائد العمليات الخاصة بإستقدام أكثر من 200 عنصر من ميليشيا الإصلاح والفرقة الأولى سابقا الى القوات الخاصة بهدف إحكام سيطرة الإخوان المسلمون على هذه القوات.

وأشارت المصادر ذاتها الى مخطط تدميري ينفذ حاليا في معسكرات القوات الخاصة من قبل قيادة هذه القوات المنتمية لتجمع الإصلاح. وتأت التطورات الأخيرة امتدادا لصراعات سابقة تفجرت عقب تعيين القشيبي لقيادة العمليات الخاصة.

وأوضحت إلى أن العميد عبدربه القشيبي إستقدم هذه العناصر من حزب الإصلاح الى كتيبة "أمن القيادة " التابعة للعمليات الخاصة، وذلك لاحتلال البوابات.

وأشارت المصادر إلى أن كتيبة الأمن هي الكتيبة الخاصة بأمن المعسكر والبوابات وهو ما يعني السيطرة التامة على بوابات معسكرات العمليات الخاصة ووحدة مكافحة الإرهاب والقوات الخاصة.خصوصا وأن بوابة واحدة تجمع مدخل الثلاثة المعسكرات. وكان عدد من الضباط المؤسسين (21 ضابطا) اشتكوا ازاحتهم جماعيا من القوات الخاصة واستبدالهم بآخرين مستقدمين ومقربين للجائفي رئيس أركان القوات الخاصة.

وأستغرب المصدر في سياق حديثه لـ"المنتصف نت" من تهاون وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد مع عملية نقل مئات العناصر التابعة لحزب الإصلاح إلى القوات الخاصة فيما هو وجه بوقف حركة التنقلات خلال هذه الفترة. هذا فيما كانت مصادر تحدثت عن إقصاء ممنهج لضباط من سنحان داخل صفوف قوات النخبة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)