من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تعرض القيادي في اتحاد شباب الجنوب الناشط انور إسماعيل المتواجد حاليا في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة لتلقي العلاج للضرب المبرح من قبل حراسة الرئيس ..

الإثنين, 06-مايو-2013
صعدة برس -
تعرض القيادي في اتحاد شباب الجنوب الناشط انور إسماعيل المتواجد حاليا في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة لتلقي العلاج للضرب المبرح من قبل حراسة الرئيس علي ناصر محمد .
وقال مصدر مقرب من الناشط أنور إسماعيل في اتصال هاتفي مع "حياة عدن" بأن الرئيس علي ناصر محمد قد قام اليوم بزيارة أحد اقاربه في الشقة التي كان الناشط انور إسماعيل يسكن فيها بالقرب من المشفى الذي يتلقى العلاج فيه وشاءت الصدفة ان يتواجد إسماعيل في الغرفة التي يتواجد فيها المريض القريب من الرئيس ناصر حيث قام الناشط إسماعيل بالخروج من الغرفة قبل قدوم الرئيس ناصر .وطبقا للمصدر المقرب من القيادي أنور إسماعيل فقد قام عدد من حراس الرئيس ناصر باللحاق بأنور إسماعيل وطلبوا منه المجيء إلى الغرفة ليسلم على الرئيس ناصر غير أنه وبحسب المصدر رفض الذهاب معهم قائلا لهم ( الرئيس ناصر لم يأتي لزيارتي حتى أذهب لأُسلم عليه ) .
وأوضح المصدر بان حراس الرئيس علي ناصر وبعد رفض إسماعيل الذهاب معهم ليسلم على الرئيس ناصر قاموا بضربه ضربا مبرحا وقاموا بسبه ونعته ونعت الرئيس البيض الذي قالوا بأن أنور إسماعيل احد عملاءه .
وأشار المصدر بأن عملية الاعتداء والضرب على الناشط أنور إسماعيل تمت أمام مسمع ومرأى بعض الموجودين والمرافقين للرئيس ناصر والذين لم يحركوا اي ساكن أو يتدخلوا لإيقاف الاعتداء سوى احد الأشخاص ويدعى واجد الحسني من أبناء مودية الذي استنكر ذالك الاعتداء الذي وصفه بالهمجي والغير مبرر .
وأكد المصدر بأن الناشط أنور إسماعيل قام بإبلاغ الشيخ محمد بن مشدود بما تعرض له من اعتداء من قبل حراسة الرئيس ناصر والذي اكتفى بالقول بأنه سوف يحل المشكلة قبليا .
وعبرت أوساط سياسية واجتماعية ونشطاء الحركة الشبابية في الداخل والخارج عن استياءها من هذا التصرف الغير مسئول والهمجي تجاه اشهر ناشطي ابناء عدن والجنوب عامة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)