من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال القيادي البارز في الحراك السلمي الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي بأن الزحف إلى عدن في 21مايو هو تأكيد على خيار التحرير والاستقلال قولآ وفعلآ وغير قابل ..

الثلاثاء, 07-مايو-2013
صعدة برس-متابعات -
قال القيادي البارز في الحراك السلمي الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي بأن الزحف إلى عدن في 21مايو هو تأكيد على خيار التحرير والاستقلال قولآ وفعلآ وغير قابل للمساومة والتراجع وتعبير عن إرادة حقيقية وليس رغبة شخصية قابلة للمساومة والتعديل و حسب الظروف ودرجة التأثير المباشر على الشخصيات التي قرارها ليس بيدها ووفق ارادتها بقدر ما هو بيد قوى اخرى .

وأشار الخبجي في تصريح صحفي بأن (المشاركة الفاعلة في ذكرى إعلان فك الارتباط تمتلك اهمية سياسية لكونها مرتبطة بالهدف الرئيسي الذي يناضل شعب الجنوب من اجل تحقيقه وهو التحرير والاستقلال ولهذا على جميع مناضلينا تقع مسئولية تاريخية وامام تحدي كبير ومحك حقيقي في اثبات وجودنا نكون أو لانكون ليس هناك شيء أسمه أنصاف حلول وبمشاركتنا الفاعلة وقدرتنا على التنظيم والحشد المليوني هو الرسالة الصادقة التي ينتظرها العالم الحر من شعب الجنوب يوم 21 مايو من ساحة الحرية خورمكسر عدن ولكي يتأكد العالم بنفسه حقيقة ثورة شعب الجنوب السلمية وقوة الارادة الشعبية في التعبير عن هدفها وان القرار هو قرار الشعب ويكشف عن تخاذل النخب السياسية ومحاولاتها المستمرة في التضليل على صناع القرار الدولي ) .

وأكد الخبجي بأن هذه الفعالية ستكشف عن اصحاب المواقف السياسية المتذبذبة والمخادعة وتعري من يرفع شعار التحرير والاستقلال لكسب التأييد والتعاطف الشعبي ويسعى إلى مشاريع منقوصة ويضع هذه القوى امام محك حقيقي من خلال تجاوبها أو رفضها للدعوة والفعالية ومدى مصداقيتها لما ترفعه من شعارات قولآ وفعلآ وهل هي مع التحرير والاستقلال كهدف أو تكتيك .

ومن حهة اخرى استنكر القيادي في الحراك الجنوبي شلال علي شائع تصريحات بعض قيادات الحراك بالداخل والاتهامات المزورة ضد علي سالم البيض, الذي وصفه "الرئيس الشرعي للجنوب".

وأضاف، شلال شائع, في تصريح لصحيفة "المنتصف" إن "أعداء الجنوب يبذلون جهوداً جبارة لتوظيف شخصيات في بعض فصائل الحراك الجنوبي لشن حملات مسعورة ضد الرئيس علي سالم البيض للتشهير به والإساءة لمواقفه الصلبة مع مطالب شعب الجنوب المتمثلة بالتحرير والاستقلال."

وأكد أن تلك الحملات لن تقلل من المواقف الوطنية الشجاعة والصريحة للرئيس البيض ولاتمس من مكانته.. بل تكشف تلك القيادات التي تنفذ أجندة وتوجهات (أعداء شعب الجنوب) بهدف خلق صراع داخلي بين مكونات الحراك وإشغاله بصراع شخصي لا يخدم القضية الجنوبية.

واتهم شلال تلك القيادات الجنوبية التي تشن هجوماً على (الرئيس البيض) بأنها تحضر في واجهة الحراك فيما تمد يدها من تحت الطاولة لمراكز قوى عسكرية، مضيفاً أن تلك القيادات تدار بالريمونت كنترول من اللواء علي محسن الأحمر هي معروفة وموالية لأركان ورموز الاحتلال.

يذكر أن العميد ناصر النوبة أحد أبرز قيادات الحراك ضد البيض متهماً إياه بالعمالة لإيران والتي نشرتها العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)