من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال نصر طه مصطفى في أول رد فعل له على قرارت التعين التي صدرت مؤخرا في الجهاز المركزي للرقابه والمحاسبة إن القرار اتخذ بعد دراسه لمدة شهر بتعيين ..

الأربعاء, 08-مايو-2013
صعدة برس -
قال نصر طه مصطفى في أول رد فعل له على قرارت التعين التي صدرت مؤخرا في الجهاز المركزي للرقابه والمحاسبة إن القرار اتخذ بعد دراسه لمدة شهر بتعيين من ذكروا في القرار وان ما يتعرض له من حمله هي من باب الحسد من قبل اعلام وصفها باعلام فلول النظام السابق .

وقال طه الذي عين مديرا لمكتب رئاسة الجمهوريه وهو منصب رفيع في الدوله انه يثق بكفاءة من اختارهم وان وسائل الاعلام حاقده وان ما يحدث من حمله هي مجرد زوبعه وستنتهي.

ويأتي رد طه بعد انتقادات وجهت له من قبل اعضاء في مؤتمر الحوار الوطني الذي هو ايضا عضو فيه بسبب مخالفة تلك القرارات للقانون وتكرس المفهوم القديم الموروث عن النظام السابق الذي كان نصر طه احد اركانه والمستفيدين على مدى حقبة طويلة من الزمن ".

وفي اول رد علق محمدناصر المقبلي عضويته في مؤتمر الحوار الوطني بعد صدور مثل تلك القرارت التي وصفتها الاوساط الإعلاميه بالاكثر فسادا منذ تولي الرئيس هادي بعد قرار تعيين نصر طه مصطفى نفسه في منصب مدير مكتب ئاسة الجمهوريه والذي عمل خلال فتره وجيزه بتسيس الوظيفه العامه من خلال توزيعها على اشخاص من المقربيه منه ومن بعض الاحزاب السياسية الفاعله مثل حزب الاصلاح الذي يواجه انتقادات شديده بسبب محاوله اقصاء الاخرين.

وقال المقلبي في منشور على صفحته على الفيس بوك "لقد علقت عضويتي اليوم في مؤتمر الحوار احتجاجاً على مايحصل من عبث بمؤسسات الدولة من تعيينات بحسب "الشللية "كيف بامكاننا ان نخرج برؤية للدولة الجديدة بينما لاتزال "الشلة" هي المسيطرة

وأضاف انه "اقل اواجب اخلاقي اعملة تجاة شهداء الثورة ان اظل ادافع عن دولة المؤسسات كهدف ثوري ضحى من اجلة الجميع ومن يريد اي يغتال حلم دولة المؤسسات يريد ان يغتال حلم الشهداء وكل الثوار الذين ضحوا باغلى لحظات العمر من اجل كرامة وطن.
الجديربالذكر ان نصرطه ومنذتولية منصب مدير مكتب رئيس الجمهورية سعى الى تعيين الكثير من المقربين اليه ممن يعملون في وكالة سباء التي كان رئيس لها بقرار من الرئيس السابق علي عبدالله صالح ..كماقامبابعاد عددمن الموظفين بحجة انهم من فلول النظام السابق الذي الف له وكتب عنه جملة من المؤلفات والكتابات الصحفية وكان جزء من النظام .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)