من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قالت الناشطة اليمنية توكل كرمان إن عبد القادر هلال، أمين العاصمة، قدم إقرارا بذمته المالية تضمن أن ثروته حوالي 80 مليار ريال، قبل أن يبادر هلال إلى نفي ذلك ..

الإثنين, 13-مايو-2013
صعدة برس -
قالت الناشطة اليمنية توكل كرمان إن عبد القادر هلال، أمين العاصمة، قدم إقرارا بذمته المالية تضمن أن ثروته حوالي 80 مليار ريال، قبل أن يبادر هلال إلى نفي ذلك إثر جدل كبير نشأ أمس حول الموضوع.
وكتبت توكل على صفحتها في "فيس بوك" أمس تقول: "الذمة المالية لعبدالقادر هلال مبلغ وقدره 80 مليار ريال..هذا هو انظفهم واقلهم استغلال للسلطة كما يقولون عنه ترى كم في ذمة الحيتان والقطط السمان من مليارات المليارات؟!! .. يارفاق الثورة بإمكانكم القول أن الثورة الحقيقية لم تقم بعد فشمروا لها سواعدكم".
وبعد تناقل ناشطين ووسائل إعلام عديدة ما كتبته كرمان، بادر هلال إلى نفي ذلك في صفحته في "فيس بوك".
وقال عبد القادر هلال أن ما أوردته "توكل الحائزة على نوبل محض افتراء ..مبدياً أسفه لكون توكل لا تدرك مدى قانونية والمسئولية الاخلاقية", لافتاً إلى أنه" لم يصدق ذلك لولا أن ما كتبت كان بصفحتها".
وأضاف هلال في منشور على صفحته الرسمية بالفيسبوك أن "التجني والقول عبثا لا يليق بالمكانة التي حظيت بها الاخت توكل في وقت باركنا جميعا لحصولها على الجائزة والتي ينبغي ان تكون عند مسئوليتها ".
واردف أمين العاصمة " لازلت اعتقد ان الاخت توكل وقعت في فخ من يريد الوقيعة بها بوثيقة مزورة او ما شابه ذلك.. متمنيا ان تراجع نفسها وتدقق في كل ما تقول وتفعل ولاتنطق الا بالحقيقة".
نص النفي كما ورد في صفحة هلال:
"لم اصدق ما كتبت الاخت توكل الحائزة على جائزة نوبل عني وهو محض افتراء لولا ان ما كٌتب كان بصفحتها فمن المؤسف ان لا تدرك مدى قانونية الكلمة والمسئولية الاخلاقية لذلك ..فالتجني والقول عبثا لا يليق بالمكانة التي حظيت بها الاخت توكل في وقت باركنا جميعا لحصولها على الجائزة والتي ينبغي ان تكون عند مسئوليتها .
وهنا اود القول اني افتخر اني من الأوائل الذين سلموا إقرار الذمة المالية بشفافية عالية وانا اعلن من هنا لهيئة مكافحة الفساد بإطلاع الاخت توكل ومن يريد ذلك أيا كان وهي اجازة قانونية مني بذلك فليس هناك ما اخفيه .
في الاخير اود القول : أني لازلت اعتقد ان الاخت توكل وقعت في فخ من يريد الوقيعة بها بوثيقة مزورة او ما شباه ذلك ..متمنيا ان تراجع نفسها وتدقق في كل ما تقول وتفعل ولاتنطق الا بالحقيقة."

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)