من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أعلن الجيش السوري، اليوم الثلاثاء، أنه دمّر عربة إسرائيلية “بما فيها” تجاوزت خط وقف إطلاق في الجولان، مؤكداً أن أي محاولة اختراق لسيادة البلاد سيتم الرد ..

الثلاثاء, 21-مايو-2013
صعدة برس-متابعات -
أعلن الجيش السوري، اليوم الثلاثاء، أنه دمّر عربة إسرائيلية “بما فيها” تجاوزت خط وقف إطلاق في الجولان، مؤكداً أن أي محاولة اختراق لسيادة البلاد سيتم الرد عليها فوراً وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلّحة السورية في بيان، إن الجيش السوري دمّر عند الساعة الواحدة و10 دقائق من فجر اليوم (بالتوقيت المحلي) “عربة إسرائيلية بما فيها دخلت من الأراضي المحتلة (في الجولان) وتجاوزت خط وقف إطلاق النار باتجاه قرية بئر عجم التي تقع في المنطقة المحررة” من الأراضي السورية، حيث يوجد “مجموعات إرهابية مسلّحة”.

وأشار البيان الى أنه إثر تدمير العربة “قام العدو الإسرائيلي بإطلاق صاروخَين حراريَّين من موقع تل الفرس المحتل باتجاه أحد مواقعنا في قرية الزبيدية دون وقوع إصابات”.

وأكّدت القيادة العامة للجيش السوري في بيانها أن “أي اختراق أو محاولة اختراق على سيادة البلاد سيتم الرد عليها فوراً وبحزم”، وقالت “يخطىء من يظن أنه قادر على اختبار قوتنا وجاهزيتنا واستعدادنا لصون كرامتنا وعزة وطننا”.

ورأت أن “هذا العدوان الإسرائيلي السافر يؤكد مرة أخرى تورّط الكيان الصهيوني بما يجري من أحداث في سوريا والتنسيق المباشر مع العصابات الإرهابية المسلّحة”، مشيرة الى أنه “يهدف إلى رفع روحها المعنوية المنهارة بعد الضربات القاصمة التي تلقتها على يد قواتنا المسلحة الباسلة في أكثر من مكان وبخاصة في منطقة القصير”.

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات ضد أهداف في سوريا نهاية الشهر الماضي، فيما أعلنت سوريا أنها وجّهت صواريخها باتجاه إسرائيل للردّ على أيه هجمات إسرائيلية جديدة على أهداف داخل أراضيها، وقالت إنها “سترد بحزم على أي اعتداء على سيادتها”.

من جانبه نفى الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء مزاعم سوريا بأن قواتها المسلحة دمرت مركبة اسرائيلية في مرتفعات الجولان.

وذكرت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي أن مركبة أصيبت بأضرار جراء اطلاق نيران من سوريا إلا أنه لم يصب أي من الجنود الإسرائيليين. وردت القوات الإسرائيلية باطلاق نيران بعد الواقعة التي أعلن عنها الجيش في وقت سابق اليوم.

المصدر:
www.alquds.co.uk

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)