من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أدان عضو مؤتمر الحوار الوطني النائب عبد الكريم جدبان عرقلة البعض لتحقيق تطلعات الشعب اليمني، معتبراً أن المرتبطين ببعض الدول العربية لا سيما السعودية..

الجمعة, 24-مايو-2013
صعدة برس-متابعات -
أدان عضو مؤتمر الحوار الوطني النائب عبد الكريم جدبان عرقلة البعض لتحقيق تطلعات الشعب اليمني، معتبراً أن المرتبطين ببعض الدول العربية لا سيما السعودية يعرقلون مؤتمر الحوار في البلاد.

وقال جدبان في تصريح لقناة العالم الإخبارية أن هناك من يتربص باليمن شراً ولا يريد له الاستقرار ويضع العراقيل أمام تحقيق تطلعات الشعب من خلال خيوطه في الداخل والخارج، مؤكداً أن المرتبطين بالسعودية يعرقلون مؤتمر الحوار.

وأضاف أن التدخل الأجنبي له دور بارز في الانفلات الأمني، لا سيما وصول الطائرات الأميركية بين الفينة والأخرى إلى القواعد اليمنية محملة بأنواع الأسلحة والأجهزة المتطورة والمارينز الذي ينتشر في اليمن ويشارك في مداهمة البيوت، معتبراً ان ذلك له تأثير سلبي على الوضع العام وعلى الحوار بشكل خاص.

وتابع النائب اليمني ان هناك مداهمات واعتقالات وعمليات اختطاف لبعض أعضاء الحوار الوطني تقوم بها الاجهزة الامنية بمشاركة القوات الأميركية، مشيراً الى ان الحكومة تتستر على ما يجري وتتهم وسائل الأعلام التي تكشف هذه الامور بانها لا تمتلك الحقيقة.

وحول استمرار الحوار في هكذا ظروف قال النائب اليمني ان الشعب يعلق آمالاً على هذا الحوار وهناك جدية لدى الكثير الا ان البعض يزايد ويحاول تقطيع الوقت حتى تنتهي المدة المحددة ومن ثم عدم الخروج بنتيجة وتتوقف الانتخابات ويعاد التمديد للرئاسة ولمجلس النواب ويظل الوضع على ما هو عليه.

واشار عضو مؤتمر الحوار الوطني النائب عبد الكريم جدبان الى ان المستفيد هم المشترك والمؤتمر اللذان يتقاسمان المناصب وخاصة حزب الاصلاح الذي يحاول السيطرة على مفاصل الدولة، مفيداً ان هناك جدية من قبل الاخوان المسلمين للسيطرة على الاوضاع على غفلة من الناس وانشغالهم بالحوار الوطني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)