من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - طالبت اسرةالجندي الشهيد بسام محمد علي المرولة بتسليم قاتل ابنها العقيد أحمد عبد ربه العواضي إلى القضاء العسكري لينال جزاءه الرادع.

الأربعاء, 29-مايو-2013
صعدة برس -
طالبت اسرةالجندي الشهيد بسام محمد علي المرولة بتسليم قاتل ابنها العقيد أحمد عبد ربه العواضي إلى القضاء العسكري لينال جزاءه الرادع.

وأكدت أسرة الشهيد المرولة أنها تلقت العديد من من الوعود وحصلت على العديد من التوجيهات من رئيس الجمهورية ووزير الدفاع، وإصدار الأمر القهري بالقبض على القاتل أحمد عبد ربه العواضي من قبل نيابة الفرقة الأولى مدرع بإرسال العقيد العواضي الى القضاء العسكري لكن أي من تلك الوعود والتوجيهات والأوامر لم تنفذ حتى اليوم.

وقالت أسرة الشهيد المرولة في رسالة بعثتها مع الوثائق انه وبعد قيام العقيد أحمد عبد ربه العواضي بقتل الجندي بسام محمد علي المروله ظلماً وعدواناً قام زملاء الشهيد من أفراد الكتيبة الأولى في اللواء الثاني حرس حدود بمحاصرة القاتل في قيادة محور الملاحيظ حتى وصول اللجنة العسكرية المشكلة من وزارة الدفاع والقضاء العسكري ونيابة الفرقة الأولى مدرع ـ سابقاًـ وتم التحقيق في القضية وأخذ أقوال شهود العيان المتواجدين أثناء وقوع جريمة القتل".

وأضافت "وتم الوعد بإرسال القاتل إلى القضاء العسكري لينال جزاءه الرادع، وإلى يومنا هذا لم يتم تسليمه رغم التوجيهات الصادرة من رئيس الجمهورية ووزير الدفاع، وإصدار الأمر القهري بالقبض على القاتل أحمد عبد ربه العواضي من قبل نيابة الفرقة الأولى مدرع"

وأشارت أسرة الشهيد المرولة إلى أنه " لم يمض على مقتل الجندي بسام محمد المروله سوى بضعة أشهر حتى تم ارتكاب جريمة قتل أخرى من قبل آل العواضي للشهيدين آمان والخطيب.."

ودعت اسرة الجندي باسم المرولة من كافة وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية وكافة جهات الاختصاص "أن يتم التفاعل مع القضيتين ـ مقتل المرولة في حرض محافظة حجة وأمان والخطيب في صنعاء ـ على حد سواء كون آل العواضي أصبحوا متجبرين في الأرض، ولا حرمة للنفس البشرية عندهم " حسب ماجاء في الرسالة.

"صعدة برس " يحتفظ بصور لوثائق تتضمن توجيهات لرئيس الجهورية ووزير الدفاع ونيابة المنطقة العسكرية بتسليم العقيد العواضي للقضاء العسكري والتي لم تترجم على أرض الواقع حتى اليوم.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)