من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عن تخفيض جديد للسعات واسعار خدمة الانترنت عريض النطاق ADSL ابتداءاُ من يوم غد السبت .

الجمعة, 31-مايو-2013
صعدة برس-متابعات -
اعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عن تخفيض جديد للسعات واسعار خدمة الانترنت عريض النطاق ADSL ابتداءاُ من يوم غد السبت .

واوضح بيان صادر عن الوزارة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه بأن هذا التخفيض يأتي بحسب توجيهات وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر، واستكمالاً لما تم الاعلان عنه في يناير 2013م بشأن تخفيضات اسعار خدمات الانترنت.

وقال البيان بأن التخفيضات كبيرة في الاسعار وزيادات عالية في سعات التحميل لخدمة الانترنت عريض النطاقADSL ، وسيشمل ذلك زيادة السعات في الفئة الفضية بنسب تتراوح ما بين 28 بالمائة الى 100 بالمائة وذلك بهدف تلبية احتياجات مستخدمي المنازل والمكاتب الصغيرة، وهو ما يحقق للمستخدم ميزة الحصول على سعات اكبر بذات الاسعار التي كانت تدفع سابقا مقابل سعات اقل، وهو ما يلبي احتياجات الشريحة ذات الاستخدام المتوسط للأنترنت بشكل عملي وفعال.

كما اشار البيان الى تخفيض اسعار الفئة الذهبية بنسب تصل الى 50 بالمائة لتلبية احتياجات الشركات، والجهات الحكومية، اضافة الى تمكين المواطن من الاستفادة من هذه الفئة ، في حين تم استحداث خدمة الفئة البرونزية للاستخدام المحدود والتي سيتم اطلاقها في شهر اغسطس القادم .

واوضح البيان ان تلك التخفيضات وزيادة السعات قد تجاوزت بكثير ما كان مخطط له منذ بداية العام، وذلك لاستيعاب المطالب المتزايدة، وتيسير الحصول على الخدمات، وبما يلبي حاجة الشباب، والمهتمين، وصغار المستخدمين.

وقالت المؤسسة العامة للاتصالات انه من المتوقع، ونتيجة لهذه التخفيضات والزيادة في السعات، ان يحدث اقبال كبير على الخدمة، وانتقال المشتركين الى سرعات اعلى، وهو ما قد يؤثر على الخدمة لفترة محدودة، وخاصة في وقت الذروة من الساعة السادسة الى الساعة الثانية عشر مساءً.

وتؤكد المؤسسة في بيانها بان تلك الاشكاليات سوف تختفي تماما خلال فترة اقصاها اربعة اشهر اعتبارا من بداية يونيو 2013م، وذلك بالتزامن مع استكمال مشاريع التحديث الهامة التي اعتمدتها المؤسسة لتطوير خدمات الانترنت، وتشمل توسيع امكانيات البوابة اليمنية للإنترنت، وكذا استحداث بوابات انترنت جديدة في كل من الحديدة وعدن الى جانب البوابة الحالية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)