من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - احتشد الملايين اليوم الجمعة بالعاصمة صنعاء وعموم المحافظات في اليمن للمشاركة في فعاليات جمعة (22 مايو) تأييداً للشرعية الدستورية والحوار والأمن والاستقرار ورفضاً لكل دعوات الفوضى والفتنة

الجمعة, 20-مايو-2011
صعدة برس -


ملايين اليمنيين يؤدون صلاة جمعة 22 مايو
احتشد الملايين اليوم الجمعة بالعاصمة صنعاء وعموم المحافظات في اليمن للمشاركة في فعاليات جمعة (22 مايو) تأييداً للشرعية الدستورية والحوار والأمن والاستقرار ورفضاً لكل دعوات الفوضى والفتنة.

وغطى المتظاهرون ساحات ميدان السبعين والشوارع والأحياء المحيطة بهما في يوم تاريخي جسد حجم التلاحم الوطني حول القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح – رئيس الجمهورية.

ورفع المشاركون في المسيرات والمهرجان علم الجمهورية اليمنية وصور فخامة رئيس الجمهورية ورددوا هتافات تستنكر مختلف الدعوات الساعية للسير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن، وشعارات تقول :" نعم للحوار .. نعم للتنمية والأمن والاستقرار ..لا للتخريب.. لا للفوضى .. لا للأزمات المفتعلة .. لا للانقلاب على الشرعية الدستورية".

وأكد المتظاهرون عدم تنازلهم عن حقهم الدستوري داعيين إلى الكف عن التطاول على إرادة الشعب. كما ردد المتظاهرون هتافات "الشعب يريد علي عبدالله صالح" و "بالروح بالدم نفديك يايمن". ورفض المتظاهرون أي محاولة للانقلاب على إرادة الشعب التي قالها في2006م.

كما أكدوا أن الغالبية العظمى والساحقة من جماهير الشعب اليمني تتمسك بالشرعية الدستورية وبفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي نال ثقة أغلبية جماهير الشعب اليمني في انتخابات رئاسية تنافسية حرة ومباشرة في العام 2006 شهد بنزاهتها العالم أجمع .. لافتين إلى أن طريق الوصول إلى السلطة مكفول للجميع عبر صناديق الاقتراع وخيار الديمقراطية وليس عن طريق الانقلابات التي لا يمكن القبول بها في عصرنا الراهن.

وحمل ملايين الجماهير المحتشدة في جمعة (22 مايو) قادة أحزاب اللقاء المشترك مسؤولية تصعيد الأزمة والاستمرار في التغرير ببعض المواطنين والشباب للدفع بهم نحو العنف والفوضى والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة فضلا عن تحميلهم مسؤولية ما يتكبده الاقتصاد الوطني من خسائر فادحة جرءا هذه الأزمة المفتعلة .

كما حملوهم مسؤولية استمرار معاناة المواطنين نتيجة أعمال التقطع لمنع وصول المشتقات النفطية والغازية بجانب الأعمال التخريبية التي استهدفت خطوط نقل التيار الكهربائي من محطة مأرب الغازية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)