من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اوضح المستثمر اليمني الحاج / عبدالله احمد المغشي مالك ومدير عام مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء ان ادارة الحديقة بصدد تنفيذ اعمال تأهيل وتطوير  مختلفة..

الخميس, 27-يونيو-2013
صعدة برس -
اوضح المستثمر اليمني الحاج / عبدالله احمد المغشي مالك ومدير عام مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء ان ادارة الحديقة بصدد تنفيذ اعمال تأهيل وتطوير مختلفة لمدينة الالعاب بما يواكب عملية التغيير في البلاد و حركة التطوير التي شهدتها مدن العاب في عواصم مجاورة وانطلاقا لشعار : ( من اجل عاصمة تشرف كل اليمنيين ) بإعتبارها الوجه الحضاري المشرق لليمن الجديد في ظل قيادة فخامة الاخ رئيس الجمهورية المناضل / عبدربه منصور هادي .
جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر من مكتبه امس الاول حصلت صحيفة الاضواء على نسخة منه .. واشار الى ان كلفة اعمال التطوير التي ستشهدها مدينة العاب حديقة السبعين تتجاوز الـ مليوني دولار تشمل معدات وآلات العاب حديثة من الخارج في طريقها لليمن وبناء مجسمات وتشجير واعمال بلاط وفق المواصفات والتصاميم الهندسية الدولية .
واعرب عن امله في تعاون قيادة امانة العاصمة في تقديم التسهيلات اللازمة وتذليل العوائق والصعاب التي حالت وتحول دون اجراء اعمال تاهيل وتطوير دوري يواكب عجلة البناء والتنمية والتطوير والتعيير الشامل نحو الافضل .. ولفت الى ان مدينة العاب حديقة السبعين والتي تعد اول حديقة ومدينة العاب اقيمت في العاصمة صنعاء ستفاجئ الجميع اذا ماتم التغلب على الصعاب التي واجهته لسنوات عدة وستصبح قبلة ومتنفس رائع وجميل لكل اليمنيين .. واردف قائلا : كلي ثقة بالاخ امين العاصمة بانه سيتفهم لطبيعة الظروف التي وقفت امامنا ولازالت تمثل حجر عثرة امام النهوض والتحديث داخل مدينة العاب حديقة السبعين وكلفنا ذلك اضرار وخسائر فادحة ومنها سيطرة اشخاص لمساحة وانشاء مبان سكنية داخل مدينة العاب الحديقة وكلما نقوم باعمال تطوير او تاهيل يقفون امامنا مدعين ملكيتهم للارض وللا سف لم تقم القيادات المتعاقبة لامانة العاصمة بحل جذري لهذه المشكلة وانما ترحيلها من امين عاصمة لآخر الامر الذي فاقم المشكله وكبدنا اضرار فادحة ونثق بقدرة اللواء عبدالقادر هلال امين العاصمة على ايجاد الحل الجذري الناجع للقضية وفقا للشرع والنظام والقانون واحتراما للعقود المبرمة وتشجيعا للاستثمار والمستثمرين ولما يخدم المصلحة العامة للوطن .
وكان المستثمر اليمني الحاج/ عبدالله المغشي قد قام بجولة لعدد من العواصم الخليجية ومنها الرياض منتصف الشهر الماضي للاطلاع على تجربة الاشقاء في مجال الحدائق والمتنفسات ومدن الالعاب والاستفادة منها في عملية تاهيل وتطوير مدينة العاب حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء .
ولعبت مدينة العاب حديقة السبعين دورا بارزا في اقامة ودعم الفعاليات الشبابية والثقافية والاجتماعية والتربوية والمساهمة بشكل كبير في انجاح مختلف الانشطة والبرامج المحلية سواء التي تنفذها امانة العاصمة او الوزارات والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني منذ انشائها حتى اليوم .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)