من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - توجه المستشار القانوني لقناة الفراعين خالد سليمان أبوالعلا، ببلاغ إلى مكتب النائب العام حول اختفاء حياة الدرديري، ونيفين الفقي، المذيعتين بالقناة.

الأحد, 30-يونيو-2013
صعدة برس-متابعات -
توجه المستشار القانوني لقناة الفراعين خالد سليمان أبوالعلا، ببلاغ إلى مكتب النائب العام حول اختفاء حياة الدرديري، ونيفين الفقي، المذيعتين بالقناة. كانت إدارة قناة الفراعين، أعلنت في الثامنة من مساء الجمعة الماضي اختفاء الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، وهو في طريقه للمشاركة في مليونية وزارة الدفاع وبعد اكتشاف اختفائه بأربع ساعات انقطعت الاتصالات تمامًا بين العاملين في القناة وبين المذيعة حياة الدرديري وبسؤال أسرتها عليها اتضح عدم معرفتهم شيئا عنها.
يذكر أن حياة الدرديري، غادرت القناة متجهة إلى منزلها بمدينة نصر، ومنه إلى منزل أسرتها بالبحيرة في ساعة متأخرة من يوم الجمعة بمفردها حيث رفضت أن ترافقها حراسة حتى لا تلفت الأنظار. كما انقطعت أيضا الاتصالات تمامًا مع المذيعة نيفين الفقي بالتزامن مع ما حدث لللمذيعة حياة الدرديري.
يذكر أن نيفين الفقي هي ابنة خال الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، وأكد اللواء عباس الفقي، والد المذيعة أن كريمته غادرت المنزل متجهة لاصطحاب الدكتور توفيق عكاشة من أحد الأماكن التي اتفقا عليها لترافقه في مليونية وزارة الدفاع ولكن أخبارهما انقطعت تماما وجاري البحث عنهما. كما كلفت مفيدة الفقي، رئيس مجلس إدارة شركة فيرجينيا المالكة لقناة الفراعين، المستشار القانوني، خالد سليمان بسرعة التقدم ببلاغات لكشف ملابسات هذا الاختفاء.
وحمل اللواء عباس الفقي، ومفيدة الفقي، الإخوان المسلمين مسؤولية اختفاء توفيق عكاشة وحياة الدرديري ونيفين الفقي وسنقوم بإبلاغكم بأرقام البلاغات المقدمة فور الانتهاء منها. كما أكد اللواء طيار محمد عطية عكاشة، عم الإعلامي توفيق عكاشة، أنه يبحث عن ابن شقيقه منذ علمه باختفائه ولم يتوصل الى مكانة حيث إنه أجرى اتصالات مع بعض رجال الشرطة فى مديرية أمن الجيزة والقاهرة اللذان أكدا له أن الشرطة لم تقم بالقبض علية ولا تعلم عنة شيئا، مشيرا إلى أنه سيتقدم صباح غد ببلاغ الى الشرطة العسكرية يحمل فيه جماعة الإخوان المسلمين مسؤولية اختفاء ابن شقيقه ومذيعتي القناة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)