من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و"دون احتشام" كما وصف متابعوه والمعلقون أو اعتبار شخصه القيادي كرئيس لواحد من أكبر الأحزاب ..

الأحد, 28-يوليو-2013
صعدة برس-متابعات -
في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و"دون احتشام" كما وصف متابعوه والمعلقون أو اعتبار شخصه القيادي كرئيس لواحد من أكبر الأحزاب المتقاسمة للسلطة في اليمن

كتب القيادي الإخواني محمد اليدومي- رئيس الهيئة العليا لحزب تجمع الإصلاح- منشوراً اعتبره ناشطون ومعلقون يمنيون على الشبكة "فجاً وباعثاً للقرف"... تضمن مفردات صادمة ووصفت في النقاش بـ"النابية", بينما اعتبرها آخرون معبرة عن "حالة من الهستيريا" تلبست رئيس إخوان اليمن في ضوء نكسات جماعة الإخوان والتنظيم الدولي في مصر تحديداً.

alyadomai2013_7_27المنشور الذي كتبه رئيس الإصلاح ليلة أمس وغلب عليه طابع الهجوم المنفلت, ضد من وصفهم بـ "حفنة أدعياء الديمقراطية ولاعقي بيادات العسكر" (!!!) في إشارة لمعارضي الإخوان, كان مستفزاً للناشطين والمتابعين اليمنيين على الفيسبوك الذين رأو في مضمونه- تماماً- "ما يثبت حقيقة إسقاطه عليه شخصياً ومن ثم على جماعته" في تضمين مباشر يشير إلى الخلفية الاستخباراتية والأمنية والعسكرية التي يجيء منها ويحمل صفتها رئيس الإصلاح ومعظم قيادات الحزب ومنهم من يتبوأ الآن مناصب عسكرية وأمنية.
,,,

وفيما يلي نماذج منتقاة من تعليقات ناشطين في صفحاتهم وعلى صفحة رئيس حزب الإصلاح وإخوان اليمن الرسمية ... ينشرها الديمقراطي كما هي:

Khaled Abdulhadi:
كما لو أن محمد اليدومي لم يلعق بيادة علي عبدالله صالح لأعوام طويلة ويسفح دم معارضيه بغية إرضائه..أتساءل أين كان اليدومي طيلة تلك السنين التي مسخته إلى شخص غير سوي هل كان يزرع الفجل؟ لست أدافع عمن هاجمهم اليدومي، إنما بلغ بي العجب مبلغه كيف يريد هذا الرجل أن يتماهى مع تركيبة رجل ديمقراطي ومدافع عن الديمقراطية وهو الذي يمسك بقيادة حزبه منذ تأسيسه مثلما هو أيضاً ضابط تشرب قلبه بعقيدة الطاعة وإنفاذ الأوامر وسفح الدم عن يمنينه وشماله تارة ليرضي الله ويمكًن للإسلام وتارة ليرضي حلفائه.
***
أنور الحاج:
العسكري الأمني ألاستخباراتي المتهم بإختطاف واعتقال وتعذيب آلاف اليمنيين المعارضين لحكم علي صالح يتحدث عن لاحسي البيادات!! وكأنه يخاطب أغنام وليس بني آدم .. لا يوجد حزب على المعمورة رئيسه ضابط إستخبارات غير حزب اليدومي ! يتحدث عن الديمقراطية وهو في منصبه منذ تأسيس الحزب !
***
معاذ النظاري:
يفتكر القطيع أن اليدومي كان يشتغل بالأمن الوطني .. مصلح اجتماعي ههههههههههه ؟
***
ابو تقي البدير:
من يخاف من فتح الملفات يا يدومي هم القتلة الذين احرقوا المتظاهرين الأبريا في ساحة تعز وقتل الشباب العزل يوم جمعة الكرامة
***
محمد الديلمي:
كان متخصص في ملاحقة اليساريين واسألوا عبد الباري طاهر كم حاول قتله ....
***
عبدالمجيدعبدالله الحسامي:
"حفنة،لحس البيادات،لمعان الأحذية وهي تطأ رقابهم وصدورهم إدمانهم ،حالات الصرع.." احتواء المقال على هذه المفردات يؤكد مدى القلق الذي ينتاب إخوان اليمن على ما حدث في مصر لكن عليهم قراءة الواقع جيدا والاستفادة مما حدث.
***
كريم السيد:
ألم تلعقوا بيادات علي محسن وبيادات المعفنين من عساكر الفرقة وما زلتم تلحسوها وتحتمون بنتنها حتى اللحظة يا متأسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
***
جهاد يحيى:
طيب انت يافندم محمد كنت لابس للبيادة طوال ثلاثين سنة..وكنت تحقق مع المواطنين بنفسك..الآن تشتي تتنكر للبيادة والمنصب الأمني القيادي الذي كنت فيه..
***
سامي الأحمدي:
لماذا لا تكونوا انتم البيادات التي يلحسها قطيعكم.. بضاعتكم ردت اليكم.
***
صبري درهم المقطري:
هههههههه يا حاج صوووووم انت والبيادات عصدتم الدين بالإسلام معك خبر ثاني يا يدومي اتحاكى وإلا شوف لك قليل قات وروح الصندقة حق حميد الأحمر خزن (انتم المطاوعة مش حق سياسة) وعلى فكره اليدومي نفسه من أصحاب البيادات لكنه الآن لابس شمبل وكله من اجل المصلحة.
***
كامل الخوداني:
طيب وانت ايش كنت مدير عام النظافة يا أخي أنت كنت متغطي بالبيادة من راسك لا ساسك والزمن قد رجع للوراء بدون تخويف والدليل مرسي صدقني أنتو كرت محروق وبينتا بالانتخابات النيابيه إذا حصلتو على ربع المقاعد وطفني بوطاف ولو تستنفرو كل امكانياتكم القناع المزيف اللي ارتديتوه سقط والناس عرفت زيف شعاراتكم ...
***
ابوعلا ابوعلا:
دائما..البيئة..المحيطة..لأي شخص لابد أن تجد لها تأثير...على رأيه.. فبدلا من أن يوجه انتقاده الفج للخارج كان الأحرى به أن ينتقد أداء وسير عمل الحكومة..وسنرفع له القبعات ..أما أن يتكلم عن لحس الأحذية..فهذا لم نكن ننتظر منه.. أظن الحالة الهستيرية التي يعيشون فيها تدل على مستوى التفكير الذي وصلوا إليه..

Mohammed Alkhirbash:
عجبي على هؤلاء الجماعات يتكلمون عن العسكر في مصر ويتناسون أعوانهم في اليمن .. ممكن تفهمني يا محترم علي محسن علاقته أيش بالإصلاح ؟؟؟ وهل هو مش محسوب على العسكر ؟؟؟!!!!

Matloob Raheem:
مش عيب رئيس حزب إسلامي وسياسي ناهيك عن انك أصبحت في مشارف السبعين من العمر أو تجاوزتها وتستخدم مثل هذه الألفاظ في مقالك يا أستاذ يدومي... لحس بيادات.. وتنعت المخالفين بالجهل والانحطاط، والله عيب، ارتقي بلغتك شويه لأني والله استحي أقول لواحد في عمرك مثل هذا الكلام..

مدونون - كتبت: يُمنى سالم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)