من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أمة الرزاق حمد أهمية الدور الذي تلعبه مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية في مجال العمل الخيري ومساعدة الأسر الفقيرة..

الأحد, 28-يوليو-2013
صعدة برس -
أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أمة الرزاق حمد أهمية الدور الذي تلعبه مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية في مجال العمل الخيري ومساعدة الأسر الفقيرة .
وأشادت خلال تدشين المؤسسة لمشروع المساعدات الغذائية للأسر المستفيدة في أمانة العاصمة وبقية المحافظات بالدور الانساني الذي اعتادت عليه المؤسسة منذ انشائها والعمل مع الشركاء على مد يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة من خلال تنفيذ المشاريع الخيرية التي عمت كافة محافظات الوطن .
من جانبه دعا أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان منظمات المجتمع المدني الى الاقتداء بمؤسسة الصالح في تنفيذ البرامج والاعمال الخيرية التي تستهدف الأسر الفقيرة ، واحداث شراكة مجتمعية فاعلة في هذا الجانب والاسهام في سد حاجة الاسر الفقيرة على مدار العام .
ونوه بمستوى الخدمات التي تقدمها مؤسسة الصالح للأسر المستفيدة من برامجها وعلى وجه الخصوص برامج المساعدات الغذائية الرمضانية .
بدوره أكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة علي عبدالرحمن الاكوع استمرارية المؤسسة في تنفيذ برامجها الخيرية ومساعدة الاسر الفقيرة ما استطاعت ، الى جانب تنفيذ البرامج التنموية الاخرى التي دأبت المؤسسة على تنفيذها في مختلف الجوانب وفي مقدمتها الجانب الصحي .
وأشار الاكوع الى ان تنفيذ المشاريع الخيرية للمؤسسة تتم وفق الآلية التي تتبعها المؤسسة وبحيث يتم ايصال الحالات الى الاسر الأشد فقرا المستهدفة في كافة محافظات الجمهورية ، مبيناً ان هذا المشروع الذي يستهدف هذا العام اكثر من 60 ألف أسرة يعد من أهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة خلال شهر رمضان من كل عام .
وقال ان المؤسسة ستنفذ عقب شهر رمضان المبارك مشروع الحقيبة المدرسية الذي يستهدف عدد كبير من ابناء الأسر الفقيرة بغرض حثهم على الالتحاق بالتعليم ومد يد العون لأسرهم.. داعياً رجال الخير ورجال الاعمال الى الاستمرار في دعم هذه المشاريع التي تنفذها المؤسسة وتسهم في رسم البسمة على وجوه الفقراء والمحتاجين وبما يعزز من عمل منظمات المجتمع المدني ويحقق التكافل الاجتماعي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)