من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأن حوالي 28 شخصاً قتلوا وأصيب عدد آخر في انفجار مخزن كان يحتوي على أسلحة وذخائر قام بتكديسها المدعو حميد الأحمر في العمارة التابعة له والواقعة في حي النهضة بصنعاء بالقرب من مؤخرة الفرقة الأولى مدرع هي العمارة التي ظلت تستخدم كمقر لأحد فروع بنك سبأ الإسلامي التابع لحميد.

الجمعة, 27-مايو-2011
صعدة برس -


الداخلية تحذرأولاد الأحمر وعصاباتهم من تكرار الاعتداءات على المواطنين والممتلكات
صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأن حوالي 28 شخصاً قتلوا وأصيب عدد آخر في انفجار مخزن كان يحتوي على أسلحة وذخائر قام بتكديسها المدعو حميد الأحمر في العمارة التابعة له والواقعة في حي النهضة بصنعاء بالقرب من مؤخرة الفرقة الأولى مدرع هي العمارة التي ظلت تستخدم كمقر لأحد فروع بنك سبأ الإسلامي التابع لحميد.

وبحسب المعلومات الأولية فإن الانفجار حدث أثناء قيام احد العناصر المسلحة الإجرامية التابعة لأولاد الأحمر بالعبث بأحد القذائف مما أدى إلى حدوث الانفجار الذي أثار الفزع والخوف لدى المواطنين من سكان حي النهضة.

وجدد المصدر تحذيره لأولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة من تكرار الاعتداءات وارتكاب الجرائم .. موضحاً بأنهم يتحملون مسئولية كافة النتائج المترتبة على تلك الأعمال الإجرامية والمخالفة للقانون.. مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية ستتعامل بكل قوة وحزم مع كل العناصر الخارجة على القانون وكل من يفكر العبث بالأمن والاستقرار والسكنية العامة في المجتمع.

من ناحية أخرى تقدم عدد من المواطنين من سكان حي الحصبة من الذين تضرروا ضرراً بالغاً من الاعتداءات الغاشمة التي قام بها أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة التي تسببت في مقتل عدد من المواطنين وجرح آخرين وتهدم بعض المنازل نتيجة الضرب العشوائي عليها بالقذائف والنيران الكثيفة من قبل عصابات أولاد الأحمر قد تقدموا بشكوى إلى النائب العام بأولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة نتيجة ما ارتكبوه من جرائم بشعة بحقهم وما ألحقوه من أضرار مادية ومعنوية لهم متمثلة في هدم مساكنهم وإفزاعهم وإقلاق السكينة العامة..

وطالبوا في مذكرتهم بمحاكمة هؤلاء المجرمين كقتلة تجردوا من كل القيم الدينية والإنسانية خانوا الوطن والدستور وسفكوا الدماء وأزهقوا الأرواح وقادوا تمرداً مسلحاً ألحق بالوطن والمواطنين أضراراً جسيمة وعاثوا في الأرض فساداً مطالبين أجهزة العدالة بإنزال أقصى العقوبة بحقهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)