من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قالت مصادر عاملة بإدارة امن مدينة عدن ان وساطة من العيار الثقيل قام بها مسئولون بارزون من الحكومة اليمنية  وجهات نافذة في صنعاء وعدن أفضت فجر اليوم ..

الأربعاء, 31-يوليو-2013
صعدة برس -
قالت مصادر عاملة بإدارة امن مدينة عدن ان وساطة من العيار الثقيل قام بها مسئولون بارزون من الحكومة اليمنية وجهات نافذة في صنعاء وعدن أفضت فجر اليوم الأربعاء إلى إطلاق سراح 3 شباب ضبطوا وهم يحوزون كميات من المخدرات جلبت من صنعاء قبل يومين وبينهم نجل مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم "سامي نعاش".
وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان وساطة قام بها مسئولون من الحكومة اليمنية وجهات مجهولة أفضت إلى إطلاق سراح "عمر سامي النعاش" وثلاثة من رفاقه والذين كانوا قد اعتقلوا يوم الاثنين الماضي وبحوزتهم كميات ضخمة من المخدرات جلبوها من العاصمة اليمنية صنعاء بهدف ترويجها في عدن .
وبحسب المصادر فقد تم نقل "النعاش الابن" ورفاقه من شرطة الشيخ عثمان حيث كان يتم احتجازهم هناك من قبل ضابط بارز في جهاز إدارة الأمن في عدن والذي تولى بحسب المصادر لاحقا ابرام صفقة الافراج عن الشباب الثلاثة مقابل مبلغ مالي وقدره (3 ) مليون ريال .
وقالت مصادر عاملة في شرطة الشيخ عثمان ان نقل المتهمين الثلاثة من شرطة الشيخ عثمان إلى إدارة الأمن بعدن تم بالقوة حيث كان يفترض ان تنتهي شرطة الشيخ عثمان وتقوم برفعها إلى النيابة العامة لكن ماتم هو قيام ضباط في إدارة الأمن العام بنقل المتهمين إلى إدارة الأمن بعدن تمهيدا للإفراج عنهم.
وقالت المصادر ان قوى نفوذ مجهولة ضغطت بشدة لأجل عدم مواصلة التحقيق في الواقعة واغلاق ملفها على الفور موضحة ان قيادات حكومية من العيار الثقيل تدخلت وسارعت لأجل اغلاق ملف القضية حيث تم الافراج عن الشباب الثلاثة بعد تلقي مسئولين بارزين في إدارة الأمن العام مبالغ مالية ضخمة كرشى مقابل الافراج عن الشباب والتستر على القضية .

من جانبه قال مدير امن عدن صادق حيد ان المتهمين مضبوطون وان التحقيقات في القضية لاتزال مستمرة .
وتبين لاحقا للصحيفة "كذب" تصريحات اللواء "حيد" حيث اكد مسئول بارز في إدارة الأمن ان الشباب المتهمين في هذه القضية تم الافراج عنهم فجرا بعد دفع جهات مجهولة مبالغ مالية بلغت 3 مليون ريال حيث تم الافراج عن المتهمين والسيارة المضبوطة فجرا .
تثبت وقائع هذه القضية وجود مخطط لتدمير مدينة عدن وشبابها الامر الذي يضع تساؤلا كيف يمكن للناس مواجهة هذا الخطر
المصادر في إدارة الأمن في عدن قالت لـ"عدن الغد" ان التحقيقات الاولية في هذه الحادثة كشفت تورط جهات عدة بينها مسئولون في الحكومة وتجار في عمليات توريد الحبوب المخدرة إلى مدينة عدن وتوزيعها على الشباب موضحة ان الأطراف المتورطة فيها سعت وبشكل سريع لأجل اغلاق ملف القضية خشية انكشاف الاسماء الحقيقية التي تقف خلف عمليات توريد المخدرات إلى مدينة عدن .
وظلت لشهور قضية ترويج المواد المخدرة في مدينة عدن مثار اهتمام الكثير من القطاعات الاجتماعية حيث وصل الأمر إلى توزيع الحبوب المخدرة بشكل شبه مجاني في صفوف الشباب .
وغالبا ماتحدث نشطاء ومهتمون بالشئون الاجتماعية في مدينة عدن عن وجود مؤامرة هدفها تدمير الشباب بعدن وهو مابات جليا.
و منذ تولي اللواء "صادق حيد" مهام إدارة الأمن في مدينة عدن عاشت المدينة حالة من التخبط والفوضى الامنية ولاتزال بحسب مايقوله عاملون في عدد من مراكز الشرط في المدينة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)