من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الصورة لطائره بدون طيار الامريكية

الجمعة, 09-أغسطس-2013
صعدة برس-متابعات -
قال مسؤولون يمنيون اليوم الجمعة ان سبعة سعوديين على الأقل كانوا بين قتلى الغارات التي شنتها طائرات اميركية بدون طيار ضد مسلحي تنظيم القاعدة.

ونقلت وكالة اسوشيتد برس عن المسؤولين ان معلوماتهم تشير الى توافد اعداد متزايدة من السعوديين على اليمن لنقل المال أو التدريب في معسكرات القاعدة.

وكان اربعة وثلاثون شخصا يُشتبه بأنهم من عناصر القاعدة قُتلوا في غارات شنتها طائرات اميركية بدون طيار منذ السابع والعشرين من تموز.
كشفت وزارة الداخلية اليمنية اليوم عن هوية قتلى الغارتين الجويتين لطائرات بدون طيار الامريكية التي استهدفتهم يوم أمس في منطقة ال شبوان بمديرية الوادي.

وذكر موقع الوزارة على الانترنت أن "الضربة الجوية قتلت 3 أشقاء من العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة وهم1- عبدالله قائد سالم عرفج المروني2-الحسن قائد سالم عرفج3- الحسين قائد سالم عرفج وجميعهم من أهالي رغوان بمحافظة مأرب".

وكانت ضربة جوية مماثله استهدفت أمس سيارتين تابعتين للعناصر الإرهابية في منطقة القويبل بمرخه السفلى بمحافظة شبوة إحداهما هايلوكس غمارتين موديل 2010م والأخرى شاص موديل 2007م وأسفرت الضربة عن مقتل سرحان عبدالله الزملقي الذي كان على متن السياره الهايلوكس ،اما ركاب السيارة الشاص فقد تمكنوا من الخروج منها قبل إصابتها في الضربة الجوية.

وذكرت الأجهزة الأمنية في مرخه السفلى بأنها عثرت على أثار دماء على بعد 10 أمتار من السياره الشاص موضحة بأنه كان على متنها 4 أشخاص من العناصر الإرهابية 3 منهم يحملون الجنسية السعودية أما الرابع فهو من السكان المحليين .

مؤكدة بأنهم تعرضوا لإصابات جسيمة جراء الضربة الجوية التي استهدفتهم وقد تم إسعافهم من قبل عناصر إرهابية أخرى إلى إحدى المناطق في مديرية مرخه السفلى فيما تولى أهالي المدعو سرحان عبدالله الزملقي اجراءت دفنه.

ولقي شخصان على الاقل اليوم مصرعهما في غارة جديده استهدفت سيارة هيلوكس بمنطقة العين التابعة لمديرية باوزير القريبة من مدينة المكلا شرق اليمن وتعد السابعة من نوعها خلال أقل من اسبوعين .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)