من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أقيم اليوم في المنطقة السادسة قيادة محور صعدة وفي برنامج زيارة المعايدة العيدية وبحضور محافظ صعدة فارس محمد مناع وقائد المنطقة السادسة العميد..

الإثنين, 12-أغسطس-2013
صعدة برس -
أقيم اليوم في المنطقة السادسة قيادة محور صعدة وفي برنامج زيارة المعايدة العيدية وبحضور محافظ صعدة فارس محمد مناع وقائد المنطقة السادسة العميد الركن محمد علي المقدشي.

وفي الاحتفال الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن يحيى شعلان كلمة في الإخوة المقاتلين من منتسبي اللواء 133مشاه واللواء الأول مدفعية، نقل في مستهلها تهاني وتبريكات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك .. منوها بتضحيات المقاتلين وبما يبذلونه في سبيل الحفاظ على امن واستقرار الوطن .

وأكد للمقاتلين أهمية التحلي باليقظة والحذر والانضباط وتجاوز خلافات الماضي ورص الصفوف والعمل على بناء يمن جديد من خلال حماية وتوفير كافة السبل لا نجاح مؤتمر الحوار الوطني ومواجهة اعمال التخريب والإرهاب ..مهيبا بكافة القادة بتلمس هموم افرادهم وضباطهم وحل مشاكلهم ..منوها الى ان المرحلة تتطلب المزيد من الجهد والعمل لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والإخلاص في تنفيذ المهام والواجبات.

كما القى قائد اللواء 133مشاه العميد الركن /صالح محمد معيوف كلمة رحب فيها بالضيوف من قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان والمنطقة السادسة مقدما لهم التهاني بهذه المناسبة العظيمة، مؤكدا في كلمته على السير قدما في سبيل خدمة الوطن والحفاظ على امنه ووحدته ..سائلا المولى عز وجل ان يحفظ الوطن وحمايته ممن يكيدون له ويعتدون على مكتسباته ومصالحه.

وخلال فعاليات الحفل قدمت وحدات رمزية من منتسبي اللواء 133مشاه عرضاً عسكريا مهيباً جسد مستوى الالتزام والانضباط العسكري الذي يتحلى به المقاتلون.

وعبر عن مدى الجاهزية القتالية لأفراد اللواء في التصدي لمن تسول له نفسه المساس بسيادة ومنجزات هذا الوطن .

كما قام اللواء / الركن يحيى شعلان رئيس هيئة القوى البشرية العميد/محمد علي المقدشي قايد المنطقة السادسة والعميد صالح معيوف قايد اللواء 133مشاه بالنزول لساحة العرض واستعراض طابور العرض وتقديم التهاني والتبريكات للمقاتلين والاستماع الى همومهم ومشاكلهم وتلمس احتياجاتهم.

إلى ذلك التقى محافظ صعده فارس محمد مناع ومعه اللواء الركن يحيى شعلان الغبيسي رئيس هيئة القوى البشرية واللواء الركن محمد علي المقدشي قايد المنطقة السادسة ألتقوا بقادة الوحدات العسكرية المرابطة في محور صعده وقادة الكتائب.

وخلال اللقاء القى المحافظ مناع كلمه ثمن فيها جهود القيادة السياسية والعسكرية العلية ممثلة برئيس الجمهورية والهادفة الى قيادة البلاد الى بر الامان في ظل ظروف معقدة واستثنائية.

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به الوحدات المرابطة بمحور صعده وبجهود القادة مقدرا تلك الاعمال البطولية للمقاتلين، داعيا الى رص الصفوف بتجاوز كافة الصعوبات والعراقيل.

كما تم في اللقاء مناقشة كافة القضايا المرتبطة بهموم المقاتلين والتي من شأنها رفع مستوى الجاهزية القتالية والروح المعنوية لديهم.

حضر فعاليات الاحتفال العميد حسن لبوزه قايد محور صعدة و قادة الوحدات العسكرية ومدراء المكتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية بالمحافظة.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)